في لقاء مؤثر مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، كشفت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل طلاقها من الفنان أحمد العوضي، مُبديةً حزنها الشديد على انفصالهما.
أكدت ياسمين أنّها ما زالت تُحبّ العوضي وهو يبادلها الشعور ذاته، لكنّ الظروف أدّت إلى طلاقهما في شهر يناير الماضي، رافضةً الكشف عن تفاصيل الخلافات التي أدّت إلى الانفصال.


واعترفت ياسمين بأنّها لم تُدرك معنى الحب الحقيقي إلّا بعد علاقتها بالعوضي، مُؤكّدةً أنّ كلّ ما سبق من علاقات كانت مجرد وهم.
ونفت ياسمين شائعات الخيانة التي روج لها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مُؤكّدةً أنّ الطلاق كان قدرهما بعد استخارة ودعاء.
وكشفت ياسمين عن تعرّضها لحملة استهداف من قبل بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، ممّا زاد من آلامها بعد الانفصال.
وأوضحت ياسمين أنّها تشعر بألم كبير كلّما رأت صورها أو مقاطع الفيديو التي تجمعها بالعوضي على مواقع التواصل، مُطالبةً الجميع بمساعدتها على نسيان تلك الفترة.
وتطرّقت ياسمين إلى التنبؤ بطلاقها قبل حدوثه، مُؤكّدةً أنّها لم تُصدّق تلك النبوءة، وأنّها ترى أنّها جاءت بسبب معرفة البعض بالمشكلات التي كانت تواجه زواجها.
كما تحدثت ياسمين عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها قبل سنوات، والتي ما زالت آثارها تُؤثّر عليها حتى الآن، مُشيرًةً إلى أنّها أجرت 6 عمليات جراحية بسبب أكياس في الرحم.
وبشأن إمكانية زواجها مجددًا، أوضحت ياسمين أنّها تُحبّ العيش مع شخص مُحبّ، لكنّها لا تعرف ما يخبئه لها المستقبل.
تأثرت إسعاد يونس بشدة بكلمات ياسمين عبد العزيز، ولم تتمالك دموعها خلال اللقاء، مُعبرةً عن تعاطفها الشديد مع النجمة المصرية.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

"ابني الوحيد".. بكاء فلسطيني على نجله بعد مقتله في قصف إسرائيلي بمخيم جباليا (شاهد)

في اليوم الـ225 من العدوان على غزة، ارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة بمخيم جباليا بعد تدميره حيا سكنيا على رؤوس قاطنيه.

 

تحت رعاية القاهرة.. توثيق شهادات لجرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة طيران الاحتلال يواصل شن غاراته على مخيم جباليا شمال غزة

وعرضت فضائية “العربية”، اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق لحظة  بكاء  فلسطيني على نجله بعد مقتله في قصف إسرائيلي بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وخلال بكاء الرجل على نجله قائل :"مش مصدق نفسي .. ابني الوحيد"، الأمر الذي جعل المحيطين به يقومون بتهدئته.

 

خمسة شهداء في استهداف الاحتلال مخيم النصيرات



وفي سياق آخر، استشهد خمسة مواطنين، وأصيب آخرون، اليوم السبت، في قصف للاحتلال استهدف مجموعة من المواطنين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال استهدف بشكل مباشر مجموعة من المواطنين في شارع العشرين بمخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد خمسة مواطنين وإصابة آخرين.

 

وأوضحت مصادر طبية، أن شهداء الغارة الإسرائيلية على مخيم جباليا ارتفع إلى 28 شهيدا وصلوا إلى مستشفى كمال عدوان، بينهم 10 أطفال و10 نساء، إضافة إلى عدد كبير من الإصابات جراء استهداف طائرات الاحتلال مربعا سكنيا بجوار المستشفى.

 

وأضافت أن 18 شهيدا ارتقوا منذ فجر اليوم السبت، في مناطق متفرقة ووسط وجنوب قطاع غزة.

 

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 35,386 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 79,366 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

 

 

بينما  قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس، إن الهجمة التي ينفّذها جيش الاحتلال تتواصل على مخيم جباليا لليوم السابع على التوالي، والذي يشهد تكثيفاً للغارات الوحشية، وتدميرًا لمربعات سكنية كاملة على رؤوس أهلها، واستهدافًا للمدارس ومراكز الإيواء، ما أدى لارتقاء العشرات وإصابة المئات من المواطنين، مع حصارٍ للعائلات في مناطق من المخيم، دون القدرة على معرفة مصيرها أو إغاثتها، في سلوك نازي تمارسه حكومة الإرهاب الصهيونية ضد مدنيين عزّل، أمام سمع وبصر العالم.

 

 وأضافت حركة حماس في بيانا لها: أن جرائم الاحتلال المتصاعِدة، لن تفلِح في كسر إرادة مقاومتنا الباسلة، أو تثني شعبنا الأبي عن خياره بالصمود على أرضه، وإصراره على إسقاط مشاريع الاحتلال الرامية لتهجيره وتصفيه قضيته.

 

 وطالبت حماس، المجتمع الدولي والأمم المتحدة باتخاذ إجراءات عاجلة وفعَّالة، والضغط بقوة لوقف العدوان الصهيوني وحرب الإبادة ضد المدنيين الفلسطينيين، الذين يتعرّضون لأبشع المجازر والانتهاكات، بفعل آلة القتل الصهيونية المُمولّة من إدارة الرئيس بايدن، الشريكة في هذه الجرائم.

مقالات مشابهة

  • شاهد رونالدو يظهر رفقة ياسمين صبري في نزال أوسيك وفيوري
  • إعلان فودافون يحقق 1.5 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة
  • ياسمين عبد العزيز تبدأ تحضيرات عمل فني جديد
  • مصمم أزياء سعودي يهاجم ياسمين صبري.. والكشف عن السبب
  • "ابني الوحيد".. بكاء فلسطيني على نجله بعد مقتله في قصف إسرائيلي بمخيم جباليا (شاهد)
  • قضاء 7 ساعات يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي يزيد خطر التدخين لدى المراهقين والشباب
  • عرض ملابس البحر يثير الجدل في السعودية ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد.. المصري النني يعلن انتهاء مشواره مع أرسنال
  • شاهد بالفيديو.. بــ”البنطلون” وبدون حجاب.. حسناء الإعلام السوداني ريان الظاهر تبهر المتابعين بإطلالة جديدة من داخل أستوديوهات العربية والجمهور: (جميلة وأنيقة بس رجعي الطرحة وغطي شعرك)
  • شاهد بالفيديو.. تاجر خشب سوداني يرمي أموال “طائلة” من النقطة على الفنانة مرورة الدولية وهو “متربع” على “كرسي” جوار المسرح وساخرون: (دا الكلام الجاب لينا الحرب والضرب وبيوت تنخرب)