قال الفنان حسن الرداد، إن ابنه فادي يبلغ من العمر حاليا عام وأربعة أشهر، مشيرًا إلى أن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم  تقضي معه 24 ساعة في اليوم.

وأضاف الرداد، في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «كلمة أخيرة»، المذاعة على قناة «ON»، أن زوجته تهتم بطفلهما طوال اليوم: «إيمي قاعدة معاه الأربعة وعشرين ساعة، مش بتنام زي كل الأمهات مغمضة عين ومفتحه عين».

وتطرق الفنان حسن الرداد إلى بعض التفاصيل الخاصة بينهما في المنزل، وما إذا كانت الكوميديا تسيطر عليها، قال: «إيمي بطبعها شخصية كوميدية فلازم وأنا قاعد معها أضحك سواء متعصبة أو بتهزر هي طبيعة شخصيتها دمها خفيف».

وتابع حسن الرداد: «مش بعرف اتخانق معاها لأنها حتى في عصبيتها ردودها بتضحك، هي تقريباً سمير غانم الصغير.. كوميدية جدا في البيت، وأنا وهي بنحب السينما والمسرح، وهأقدم عمل فني جديد معها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن الرداد إيمي سمير غانم لميس الحديدي كلمة أخيرة حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

مصر.. زوجة “سفاح التجمع” تكشف تفاصيل جديدة عن حياتها معه

#سواليف

كشفت لبني غانم زوجة الشاب المصري كريم المعروف باسم ” #سفاح_التجمع”، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في طرق صحراوية، تفاصيل جديدة عنه.

فخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ببرنامج “الحكاية”، أوضحت لبني غانم أن زوجها “سفاح التجمع” اتهمها بالخيانة الزوجية، الأمر الذي دفعه لرفع قضية “زنا” ضدها، حيث حصل على حكم بحبسها، وبحضانة ابنه الوحيد منها، فيما تركه عند والدته، ومنذ تلك اللحظة تحول كل شيء في حياة #المتهم، فأصبح يستدرج الفتيات إلى شقته ويمارس معهن العلاقة السادية، ثم يقتلهن، ويلقي الجثة في الصحراء.

وأوضحت “غانم” قائلة: “تعرفت على جوزي من 10 سنين، وبقالنا 3 سنين منفصلين، ومش بشوف ابني من وقتها، وأنا بقالي فترة بحاول أوصل لابني، لكن مش عارفة أوصله”، مضيفة: “حاول يقتلني أنا وأخواتي أكتر من مرة، وكان عنيف معايا، وبيتخانق معايا باستمرار، وفضلت أتواصل مع والدة زوجي عشان أعرف أوصل لابني، لكن كانت بترفض وبتتهرب مني”.

مقالات ذات صلة بيل غيتس بعد 69 عاماً: “ليتني تعلمت هذا الدرس مبكراً في حياتي”! 2024/06/09

وقالت لبنى غانم زوجة “السفاح” إن والدته تهددها هذه الفترة بالقتل، ولم تسلم منها منذ إلقاء القبض عليه، متابعة: “عشت معه (الشاب المتهم) 9 سنين، وكان هيقتلني أكتر من مرة، و #الضرب كان أقل شيء بالنسبة له.. وكنت بستحمل عشان ابني، وكنت بقول للناس هيقتلني كانوا بيضحكوا عليا”.

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية في مايو الماضي، القبض على “سفاح التجمع” وهو من مواليد 1987، والمتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي #بورسعيد والإسماعيلية، في قضية معقدة أثارت غضبا عارما في الأوساط المصرية، وسط مطالبات بإنزال أشد العقوبات على المتهم ليكون عبرة لغيره.

مقالات مشابهة

  • لماذا ارتبط اسم حسن الرداد بسفاح التجمع ؟
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • دنيا سمير غانم تنشر صورة لـ«فطوطة» وتطالب جمهورها الدعاء لوالدها
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • «ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو
  • هل شاهد ابن سفاح التجمع جرائمه؟.. مفاجأة مدوية في اعترافاته
  • ملاية فوشيا وشنطة سفر.. كيف أنهى سفاح التجمع حياة رحمة؟
  • إيمي روكو توضح طريقة شربها للمياه أثناء ارتدائها للنقاب .. فيديو
  • تألقت بفستان مكشوف.. إيمي سمير غانم تخسر وزنها الزائد
  • مصر.. زوجة “سفاح التجمع” تكشف تفاصيل جديدة عن حياتها معه