تمكنت  الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة محمد بكري، جنوب محافظة بني سويف  ،  بمتابعة الموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، حيث تم إزالة 8 حالات تعد بالبناء المخالف "ولاية حماية النيل " بمدينة الفشن في حضور مسئولي الوحدة المحلية وحماية النيل وبتأمين من الجهات الأمنية المعنية، فيما واصلت الوحدة جهودها اليومية في ملف النظافة وتمهيد الطرق، وإصلاح أعطال المياه والكهرباء.

كورسات برمجة.. مواعيد حجز الدورات التدريبية للحاسب الآلى واللغات بديوان بني سويف برنامج الصيدلة جامعة بني سويف الأهلية ينظم يوما علميا لقسم العقاقير

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التعديات على الاراضي الزراعية الأراضى الزراعية وأملاك الدولة الاراضي الزراعي الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الخدمات المقدمة للمواطن الخدمات المقدمة للمواطنين بني سويف الأهلية بني سويف جامعة بنى سويف جامعة بني سويف الأهلية بنی سویف

إقرأ أيضاً:

نقيب المعلمين يفتتح دورة "استراتيجيات الأمن القومي" ببني سويف

افتتح خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، فعاليات الدورة رقم (93) بعنوان " استراتيجيات الأمن القومي "، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، حيث تقام الدورة في النقابة الفرعية للمعلمين ببني سويف؛ وذلك في إطار بروتوكول التعاون المثمر بين نقابة المعلمين والأكاديمية العسكرية العليا للتدريب.
بحضور مصطفى الديب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين ببني سويف، وهاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف.
وأكد نقيب المعلمين ، أهمية الاستفادة من دورة " استراتيجيات الأمن القومي" كونها ضرورة ملحة في تعميق الوعى بمفهوم الأمن القومى وآليات التعامل مع التهديدات الخارجية، التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية.
وأشار الزناتي إلى أن هذه الدورة تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بالأمن القومي المصري، بالإضافة إلى التطورات الإقليمية والدولية وتأثيرها على الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة التدريبية تضم 220 متدرب من معلمي محافظة بني سويف، على أن تستمر لمدة أسبوعين خلال الفترة من 19 إلى 29 مايو الجاري.

مقالات مشابهة

  • نقيب المعلمين يفتتح دورة "استراتيجيات الأمن القومي" ببني سويف
  • «مدبولي»: إنشاء وحدة دائمة لريادة الأعمال والشركات الناشئة تابعة لمجلس الوزراء
  • محافظ أسيوط: إزالة 30 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمركز القوصية
  • افتتاح مسجد الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا ببني سويف (صور)
  • زراعة بني سويف: 12 ألفا و54 فدانا إجمالي مساحات القطن
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بيوسف الصديق في الفيوم
  • شن 35 زيارة تفتيشية علي الوحدات المحلية والمديريات ببني سويف
  • إزالة حالات تعد على أراضي زراعية بكفر الشيخ
  • تحرير 64 محضر إشغال طريق وإزالة فورية لـ 4 حالات في حملة مكبرة بـ أسوان
  • ورشة عمل تدريبية لحماية الأطفال من الهجرة غير شرعية بالشرقية