الأسبوع:
2024-05-20@00:47:37 GMT

أحمد السقا ينعي وفاة والدة كريم عبد العزيز

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

أحمد السقا ينعي وفاة والدة كريم عبد العزيز

نعى الفنان أحمد السقا عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» وفاة والدة النجم كريم عبد العزيز، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما رحلت عن عالمنا خلال الساعات الماضية.

وشارك أحمد السقا صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة أخى و صديق عمري كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها و اجعلها من أهل الجنة، خالص العزاء للأسرة، ربنا يصبر قلبك يا كريم، برجاء قراءة الفاتحة و الدعاء».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكانت بوسي شلبي، قد أعلنت منذ قليل وفاة والدة كريم عبد العزيز، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلة: «البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز، وياسمين عبد العزيز».

آخر أعمال كريم عبد العزيز

وكانت آخر أعمال كريم عبد العزيز، هو مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «الحشاشين» والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، ودارت الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

اقرأ أيضاًعاجل| وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز.. وتشييع الجنازة غدا الخميس

عاجل.. موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز

كريم حافظ بعد فوز بيراميدز ضد فيوتشر: تعاهدنا بين الشوطين على تحقيق الانتصار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افلام كريم عبد العزيز الفنان كريم محمود عبد العزيز كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز الاختيار 2 كريم عبدالعزيز كريم محمود عبد العزيز مسلسلات كريم عبد العزيز وفاة الفنان كريم عبد العزيز وفاة كريم عبد العزيز وفاة والدة يسرا والدة کریم عبد العزیز وفاة والدة

إقرأ أيضاً:

فتحي عبدالوهاب في ندوة فنية عن مسلسل الحشاشين غدا

يستعد الفنان فتحي عبدالوهاب غدا الإثنين، للمشاركة في ندوة فنية تنظمها أحد الجامعات الخاصة للحديث عن مسلسل الحشاشين، الذي شارك من خلاله في السباق الرمضاني لعام 2024.

فتحي عبدالوهاب في ندوة فنية عن الحشاشين 

ويجتمع فتحي عبدالوهاب في الندوة الفنية مع الكاتب والخبير في الإسلام السياسي ماهر فرغلي، وكذلك سيشاركهما في الندوة المخرج عادل عوض، وستنطلق الندوة في تمام الساعة 12 ظهرًا .

يُذكر أنَّ مسلسل الحشاشين شارك فيه عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب ونيقولا معوض وإسلام جمال وميرنا نور الدين وأحمد عيد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه أيضًا عددًا من ضيوف الشرف الذي كان من بينهم الفنان محمد رجب.

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • فتحي عبدالوهاب في ندوة فنية عن مسلسل الحشاشين غدا
  • وزيرة الثقافة ونجوم الفن في عزاء «زوجة المطرب أحمد عدوية» بالمعادي.. (صور)
  • مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته
  • محمد ثروت: لـ«الوطن»: رسالتي إضحاك الجمهور.. وهقدم أكشن لما أحمد السقا يبطل
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه
  • لهذا السبب غاب أحمد عدوية عن جنازة زوجته
  • وفاة الفنان أحمد بيرو، أحد رواد الطرب الغرناطي
  • بعد 17 عامًا.. أحمد السقا: أرغب في تقديم جزء ثانِ من فيلم "تيمور وشفيقة"