الجديد برس:
2024-05-20@04:06:07 GMT

والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه

تاريخ النشر: 9th, May 2024 GMT

والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه

الجديد برس:

قد لا يحصل أثقل رجل في العالم على جنازة مناسبة بسبب مطاردة حجمه له بعد وفاته، حيث تكافح والدته للعثور على مكان للجثة.

وبحسب ما نشرت صحيفة “صن” البريطانية فإن ليزا، والدة جيسون هولتون، تسعى للعثور على مكان قادر على استيعاب جسد ابنها، لكنها لا تجد حتى الآن بسبب ضخامة جسده، بحسب ما تناقلته وسائل اعلام.

ووحدة قياس الوزن في المملكة المتحدة هي الحجارة، والحجر الواحد يعادل 14 رطلاً أو 6.35 كيلوغرامات، وبلغ وزن جيسون 50 حجراً.

وقالت ليزا: إذا كان لا بد من دفنه فسيكلف ذلك الكثير من المال الذي لا أملكه، سيحتاج إلى قطعة أرض مزدوجة بدلاً من قطعة واحدة.

مضيفة: نحن بحاجة إلى منحه وداعاً مناسباً، فأنا أحبه كثيراً. وتوفي جايسون، 33 عاماً، هذا الشهر بسبب فشل في أعضائه، فضلاً عن إصابته بالسمنة المفرطة.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

شيري عادل تقدم واجب العزاء في والدة محمد عدوية

رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المُطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، بشكل مفاجئ في منزلها، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة حيث كانت تعاني من مرض السكر وأصيبت بغرغرينة سكر، وتدهورت صحتها خلال الآونة الأخيرة.

 

حرصت الفنانة شيري عادل على الحضور لـ مسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي، لتقديم واجب العزاء في الراحلة ونيسة أحمد عاطف، ومساندته صديقها الفنان محمد عدوية لرحيل والدته.

 

وبدأ محمد عدوية منذ قليل في استقبال واجب العزاء في والدته السيدة ونيسة عاطف، وحرص عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء، عقب انتهاء صلاة المغرب مباشرة، وكان أول الحاضرين الفنانة لقاء سويدان، لقاء الخميسي، ممدوح موسى، عبد الباسط حمودة.

 

وفاة زوجة المطرب أحمد عدوية

 

وكان قد أعلن خبر الوفاة الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: "ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية) فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث.. أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها".

مقالات مشابهة

  • أثناء صلاة الجنازة.. سيدة تطالب بسداد دين متوفى قبل دفنه بالفيوم
  • مشاهد أولية من مكان الحادث الذي تعرضت له طائرة الرئيس الإيراني
  • إعلام إيراني: فرق الإنقاذ وصلت إلى مكان حادث مروحية الرئيس الإيراني
  • شيري عادل تقدم واجب العزاء في والدة محمد عدوية
  • مصر.. مقتل الطفلة "عبير عادل إمام" وإصابة شاب في إطلاق نار بالسيدة زينب بسبب كلب
  • تحديد مكان إقامة مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم
  • شركة كندية تعجز عن إقالة مديرها المفوض بحماية مطار بغداد: العراق متمسك به رغم فساده
  • تعرف على أشهر المتاحف في مصر
  • دُفن حيا.. شرطة مولدوفا تنقذ رجلا بعد أربعة أيام من دفنه (شاهد)
  • سقطة من حسابات مانشيستر يونايتد بسبب والدة رونالدو .. صورة