تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمه، الدائرة الثانية، إحالة أوراق طالب لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه، لإتهامه بالإعتداء جنسيا علي طفلة تبلغ من العمر 11 عاما، بعد أن إستدراجها إلى مسكنه بدائرة قسم أول شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم وعضوية المستشارين عبد العزيز علي محمود وشيرين صلاح حمدي ومحمود أبو اليزيد جاب الله وكيل النيابة أحمد حمصي وأمانة السر هاني خطاب.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 23681 لسنة 2023 جنايات أول شبرا الخيمة والمقيدة برقم 3654 كلي لسنة 2023 جنوب بنها، تتهم النيابة العامة لـ "مصطفى ح م" 25 سنة طالب، ومقيم منشية عبد المنعم رياض أول شبرا الخيمة، لأنه في يوم 18/5/2023 بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية خطف بالتحايل المجني عليها "فاطمة م ص" التي لم يبلغ عمرها ثماني عشرة سنة - بأن استدرجها إلى مسكنه مستغلاً صغر سنها وحداثة سنها وسهولة إغوائها، مستترًا بها عن أعين المارة فتمكن بتلك الوسيلة من خطفها وكان ذلك بقصد إبعادها عن ذويها، على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان - واقع الطفلة المجني عليها "فاطمة م ص" والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما بأن حسر عنها ملابسها وطرحها أرضاً وقام بالإعتداء عليها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشارت "منى م م" 40 سنة، ربه منزل ومقيمة الأميرية القاهرة، أنه عقب مشادة كلامية بينها وبين والدتها قامت بالتواصل مع المتهم عبر تطبيق "السناب شات" والذي استدرجها إلى منزله بإقناعها بالتقابل معه، وعليه قامت بالتوجه إلى منزله الكائن بدائرة قسم شبرا أول، وفور دلوفها إلى منزله فوجئت بقيام المتهم بصفعها عدة صفعات على وجهها مما أدى إلى غيابها عن الوعي وما أن استيقظت حتى وجدت انه اعتدى عليها جنسيا وتبين وجود دماء، وقررت أن قصد المتهم التعدي عليها جنسيا و استدراجها.

وأكد تحريات المباحث، بقيادة "أحمد خ ع" نقيب شرطة معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بأن تحرياته النهائية توصلت لصحة الواقعة بقيام المتهم بمواقعة المجني عليها حال كونه على علم بحداثة سنها ومستغلا ذلك في إستدراجها إلى محل سكنه وعزي قصده مواقعتها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فضيلة مفتي الجمهورية محافظة القليوبية الإعتداء جنسيا أول شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

المشدد 7 سنوات لعاطل وبراءة زوجته لاتهامهما بقتل نجل زوجته بالقليوبية

 

عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة ، بالسجن المشدد لمدة 7سنوات لعاطل، وبراءة زوجته، والحبس سنة لشقيقه، لاتهامهم بقتل نجل زوجته، وذلك إثر مشادة كلامية فيما بينهم تعديا عليه بأن أشهروا أداة "أواني طهي" كانت بحوزتهم وسددوا له عدة ضربات بجميع أنحاء جسده قاصدين، أودت بحياته، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

المشدد 7سنوات لعاطل وبراءة زوجته لاتهامهم بقتل نجل زوجته بالقليوبية 


وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 35376 لسنة 2023 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 2815 لسنة 2023 كلي، أن المتهمين "أشرف ع ف"، 44 سنة، بدون عمل - مقيم شارع أبو سعدة، الخصوص، و"نجاح ر أ"، 63 سنة - بدون عمل ومقيمة شارع أبو سعدة، الخصوص، و"عبد العزيز ع ف"، 19 سنة جامع خردة، ومقيم عزبة الأبيض، أبو زعبل، الخانكة، لأنهم في يوم 17 / 8 / 2023، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة محافظة القليوبية، المتهمين الأول والثانية قتلا عمداً بغير سبق إصرار ولا ترصد المجني عليه "أحمد محمد سعد" بأنه وعلى إثر مشادة كلامية فيما بينهم تعديا عليه بأن أشهروا أداه "أواني طهي" كانت بحوزتهم وسددوا له عدة ضربات بعموم جسده قاصدين من ذلك إزهاق روحه فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.
وتابع أمر الإحالة، أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها إذ أنهم في ذات الزمان والمكان احتجزا المجني عليه سالف الذكر بدون وجه حق وعذبوه بدنياً بتقييده وتوثيقه وتقييد حركته وتخديره وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرزا أدوات مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص أواني طهي حبل) دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.
وكشف أمر الإحالة، أن المتهم الثالث أخفى جثة المجني عليه "أحمد محمد سعد" دون إخطار جهات الاختصاص دون الكشف عليها وتحقيق حالة الموت أو أسبابه على النحو المبين بالأوراق.
 

  مصرع سيدة على يد زوجها بالخانكة

وفي واقعة اخري ، تعدى عامل فراشة على زوجته بالضرب المبرح بمنطقة النبراوي بمنطقة أبو زعبل التابعة لمركز الخانكة التابع لمحافظة القليوبية، بعد وصلة تعذيب تعدى عليها بأنبوبة بوتاجاز، ما أدى إلى إصابتها بأنحاء جسدها وتهشم رأسها من الخلف، تم تحويل الجثة للمستشفى، والقبض على المتهم.

وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب انتهاء التقرير الطبي بمعرفة الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد خليفة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بوفاة سيدة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لإسراء ل. س 27 عامًا، كوافيرة، ومقيمة النبراوى التابعة لدائرة المركز.

وقالت والدة المجني عليها، إن نجلتها متزوجة منذ 9 سنوات، ولديها طفلان ساندى، وعدى، واتهمت زوجها عصام. ع ع، عامل فراشة، بالتسبب فى وفاة نجلتها حيث أنه دائم التعدى عليها وتعذيبها.

تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتعدى عليها بالضرب أسفر عن إصابتها في أنحاء جسدها وضربها بأنبوبة بوتاجاز من الخلف تسبب فى كسر الجمجمة ووفاتها فى الحال، مؤكدًا في اعترافاته أنه لا يتعاطى أي مواد مخدرة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • الحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لإتجاره فى الحشيش بشبرا الخيمة
  • السجن المشدد 7 سنوات لـ «سائق» لاتهامه بقتل شخص طعناً بـ القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لسائق لاتهامه بقتل شخص طعنا بشبرا الخيمة
  • المشدد 7 سنوات لعاطل وبراءة زوجته لاتهامهما بقتل نجل زوجته بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لسائق بتهمة قتل شخص خلال مشاجرة بينهما فى شبرا الخيمة
  • استئناف محاكمة سائق أنهى حياة شخص في شبرا الخيمة
  • غدًا.. محاكمة سائق قتل شخصا طعنا بالسكين في شبرا الخيمة
  • إحالة أوراق سائق ونجليه للمفتي بتهمة قتل جارهم في المنصورة
  • إحالة أوراق عاطل للمفتي بتهمة استعراض القوة ضد شخص وقتله بالخانكة
  • بعد إحالة أوراقه للمفتي.. النطق بالحكم على المتهم بقتل «طالب الدقهلية» غدا