يتقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع نظيره نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 أرقام الزمالك قبل مباراة الليلة أمام نهضة بركان المغربي في كأس الكونفدرالية 

 

 خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك 12 مباراة ، حقق الفوز فى 7 لقاءات، وحسم التعادل في 3 مباريات، وخسر مواجهة وحيدة، وحصل على نقاط مباراة ملغاة واحدة.

 

مشوار الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

تأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

 

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

 

وتنطلق صافرة أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان في المغرب في تمام الساعة العاشرة مساء، فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 مايو الجاري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

وتذاع جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 من خلال قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

 حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

يتكون طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربى والزمالك من الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت و ستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل و الزامبية ديانا شيكوتيشا.

واختار "كاف" الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرقام الزمالك الكونفدرالية نهضة بركان المغربي كأس الكونفدرالية الأفريقية مشوار الزمالك الزمالک ونهضة برکان کأس الکونفدرالیة نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتفاعل مع موقف لاعب بركان المغربي مع لاعبه دونغا

تقدمت إدارة فريق الزمالك المصري لكرة القدم، بالشكر إلى ياسين البحيري لاعب نهضة بركان المغربي، بعد موقفه مع نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك، وإنقاذه من من السقوط على رأسه خلال مواجهة إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية التي جمعتهما أول أمس الأحد على ملعب القاهرة الدولي، وانتهت بفوز “الأبيض” بهدف دون رد.

وجاء البيان كالتالي: “يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه”.

وختم البلاغ: “يتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم”.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك كان قد توج بكأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة ذهابا في بركان بهدفين لهدف، والفوز في القاهرة بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • بسبب تصرف ملفت.. الزمالك يوجه رسالة إلى لاعب نهضة بركان المغربي (صورة)
  • الزمالك يتفاعل مع موقف لاعب بركان المغربي مع لاعبه دونغا
  • عاجل.. إيقاف 4 أشهر.. قرار مرتقب بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • هل يعاقب كاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد نهائي الكونفدرالية؟
  • محمد عواد: الزمالك استحق التتويج بلقب الكونفدرالية
  • في بيان رسمي.. الزمالك يشيد بتصرف نجم نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مباراة الزمالك ونهضة بركان (فيديو)
  • فتح تحقيق في أحداث مباراة نهائي كأس الكاف بين الزمالك ونهضة بركان
  • أحمد حمدي يجري أشعة لتحديد طبيعة إصابته
  • شبانة يعلق على أحداث مراسم تتويج الزمالك بالكونفدرالية