متابعة بتجــرد: أكّدت الممثلة المصرية حورية فرغلي، أنّ حديثها عن رؤيتها أشباحاً في منزلها ليس من وحي خيالها، حسبما يدّعي البعض، بل هو حقيقة تأكّدت منها بعدما استعانت بأشخاص آخرين، كشفوا لها أيضاً عن رؤيتهم إيّاها.

حورية أكّدت في تصريحات خاصة لصحيفة “النهار”، أنّها كانت ترى طفلين على منضدة الطعام. في البداية كانت تعتقد أنّ الأمر مجرد تهيؤات، لكن بعد تكرار رؤيتهما، تأكّدت من ذلك، كما أنّ السائق الخاص بها أكّد لها أيضاً رؤيته لهما، فمن هنا باتت تتعامل مع الأمر على أنّه واقع.

ردّت حورية على من يكذّبون حديثها بأنّ ما حدث لها من أزمات صحية، وتعطيل في مسيرتها الفنية، يرجع لتعرّضها لأعمال السحر، التي آذاها بها أشخاص آخرون، إذ أشارت إلى أنّ السحر مذكور في القرآن الكريم، وحذّر من ضرره الأنبياء جميعهم واستعاذوا منه.

أما بخصوص فكرة تقديمها عرضاً مسرحياً بعنوان “ريبونزل” المخصص للأطفال، لا سيما أنّها لم تقدّم أي أعمال مسرحية طول مسيرتها الفنية، قالت إنّها تعشق الأطفال، حيث تشعر بأنّها قريبة منهم ويتعلقون بها سريعاً، لذلك فكرت في تقديم مسرحية لهم، تلتقي بهم من خلالها، بخاصة أنّها حُرمت من نعمة الإنجاب، بعدما خضعت لإجراء جراحة استئصال الرحم نتيجة إصابتها بأورام فيه.

حورية عبّرت عن سعادتها عندما تلتقي بالأطفال، ويحرصون على التقاط الصور التذكارية معها، لذلك حقّقت هدفها من التجربة، وهو مقابلة الصغار، ورؤية بسمتهم أمامها بشكل مباشر على ما تقدّمه لهم على خشبة المسرح، وهو ما لم يتحقق من خلال السينما أو التلفزيون.

يُشار إلى أنّ آخر أعمال حورية، مسلسل “أيام”، الذي عُرض في العام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى خطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

main 2024-05-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تصل لـ48 درجة.. «الأرصاد» تكشف عن تفاصيل طقس الساعات المقبلة

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى درجات الحرارة المتوقع تسجيلها على المحافظات.

وقالت منار غانم خلال مداخلة هاتفية مع أحمد دياب ونهاد سمير مذيعا برنامج «صباح البلد» والمذاع على قناة صدى البلد، إن هناك ارتفاعا في قيم درجات الحرارة على جميع الأنحاء، حيث ستصل درجة الحرارة لـ43 على القاهرة الكبرى في الظل، وذلك بسبب الموجة شديدة الحرارة التي تضرب البلاد.

وحذرت منار غانم، من التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة في فترة الظهيرة، مع أهمية وضع غطاء على الرأس وارتداء الملابس القطنية وشرب السوائل.

وأوضحت منار غانم، أن ذروة الموجة شديدة الحرارة تستمر حتى غد السبت، ودرجة الحرارة العظمى في محافظات الصعيد تتراوح ما بين 46 إلى 48 درجة مئوية.

وأما عن حالة الطقس في أول أيام عيد الأضحى المبارك، أشارت منار غانم إلى أن هناك انخفاضا طفيفا في قيم درجات الحرارة خلال أيام عيد الأضحى.

وأكملت منار غانم: العظمى على القاهرة الكبرى في أول أيام العيد تصل لـ 39 في الظل، وستنخفض في ثالث ورابع أيام العيد لتصل لـ 37 درجة مئوية.

اقرأ أيضاًحالة الطقس يوم عرفة وأيام عيد الأضحى

طقس يوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى 2023

حالة الطقس يوم وقفة عرفة.. ارتفاع الرطوبة ودرجات الحرارة تتخطى الـ40

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تكشف تفاصيل انقلاب ميكروباص في ترعة المريوطية
  • عاجل| "انخفاض من 3 إلى 5 درجات".. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس عيد الأضحى
  • القسام تكشف تفاصيل "كمين مركّب" قتلت فيه 8 جنود في رفح
  • كتائب القسام تكشف تفاصيل "كمين مُركّب" ضد جنود الاحتلال في رفح
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • تصل لـ48 درجة.. «الأرصاد» تكشف عن تفاصيل طقس الساعات المقبلة
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • تقارير تكشف تفاصيل إصابة محمد العويس ومدة غيابه
  • هاجر أحمد تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم أهل الكهف: هذا أصعب مشهد
  • «الكنيسة الكاثوليكية« تكشف تفاصيل طقس عيد الصعود بين الحاضر والماضي