الثورة نت| محمد المشخر

دشنت التعبئة العامة في محافظة البيضاء اليوم، المرحلة الثانية من الدورات العسكرية الشعبية المفتوحة ”طوفان الأقصى ”دعما و اسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

وفي التدشين أكد محافظ البيضاء عبدالله علي أدريس، اهمية الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني في إطار الاستعداد لخيارات وقرارات القيادة لمواجهة الأعداء وخوض معركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود”.

وتطرق إلى التطور الملموس الذي يشهده الجانب العسكري في مواجهة التحديات الكبيرة التي تشهدها المنطقة والعمليات النوعية في عمق فلسطين المحتلة وباب المندب والبحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي..

وقال إن الشعب اليمني يتوج اليوم بكل فخر وعزة موقفه الثابت والداعم و المتنامي مع أبناء الشعب الفلسطيني وخوض معركة الفتح الموعود و الجهاد المقدس ضد أمريكا الشيطان الأكبر والقيام بمسئولياتة للرد على ما يرتكب كيان العدو من مجازر وحشية وحرب إبادة في غزة.

واستعرض، ما تم تحقيقه في المرحلة الأولى وتفاعل أبناء المحافظة الذي شهد تخريج عشرات الآلاف من دورات طوفان الأقصى من المكونات الشعبية والرسمية.

وأكد، أهمية ترسيخ الثقافة الجهادية و القرآنية في أوساط المجتمع والتحرك لمواجهة أعداء الأمة وتعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة مؤامرات العدو الأمريكي والصهيونية العالمية و عداوتهم للإسلام والمسلمين.. مؤكداً أهمية التفاعل مع المرحلة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة على مستوى قرى وعزل جميع مديريات المحافظة.

وأشاد، بتفاعل المشاركين من وحدات التعبئة العامة خلال المرحلة الأولى ومستوى جهوزيتهم للمشاركة في تنفيذ أي قرارات قادمة تتخذها القيادة ضمن مسار الدفاع عن السيادة ونصرة الشعب الفلسطيني.

وفي التدشين بحضور وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وأحمد السيقل وصالح المنصوري و عبد ربه العامري وعادل قرموش ويحيى المنصوري وزين الريامي والقائم بأعمال مدير الأمن بالمحافظة العميد الركن أحمد عبدالله الشرفي والقائم بأعمال مدير أمن محافظة شبوة وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العميد علي البهجي الرصاص،، نوهت كلمة التعبئة التي القاها مسؤول التعبئة الشعبية العامة بالمحافظة سام علي الملاحي، الى أن الالتحاق بهذه الدورات يأتي انطلاقا من الواجب الديني والمسئولية الأخلاقية والإنسانية و الجهادية استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لنصرة الشعب الفلسطيني وسيادة الوطن.منوها الى مؤامرات الاعداء ومواقف القيادة الثورية المشرفة لنصرة الأقصى.

وأشار الملاحي،إلى ما حققته القوات المسلحة اليمنية دعما و إسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي للمخططات الصهيونية ومواقف الشعب اليمني دينيا وأخلاقيا و إنسانيا مع قضيتهم الأساسية فلسطين و الاشقاء في غزة بعد المواقف العربية والإسلامية المخجلة.

ولفت،الى ما افرزه العدوان البربري الهمجي على غزة من تداعيات وفرز بين الحق والباطل ودور القيادة الحكيمة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى ودماء وأرواح الشهداء من النساء والأطفال..

وقال، إننا اليوم ندشن المرحلة الثانية المستوى الأول من الدورات العسكرية المفتوحة،ضمن الحملة الوطنية لنصرة الاقصى واستجابة لتوجيهات القيادة الثورية لتأهيل أبناء الشعب اليمني في شتى المجالات خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعدوان الإجرامي على غزة.

وأعلن مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة،النفير العام والتعبئة العامة لما لها من أهمية في رفع الجاهزية لمواجهة اعداء الاسلام..داعياً الجميع على المستوى الرسمي والشعبي و الأمنى و التعبوي التفاعل الجاد مع المرحلة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة والاستعداد الكامل لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس..

تخلل التدشين بحضور نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة حمدي الريامي وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات وقيادات تنفيذية ومحلية وأمنية وعسكرية، ريبورتاج من خطابات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الداعية للالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة وقصيدة للشاعر أبوكربلاء الفقير.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: البيضاء الدورات العسكرية المفتوحة من الدورات العسکریة المفتوحة التعبئة العامة

إقرأ أيضاً:

صور| مسير لقوات التعبئة العامة من خريجي دورات طوفان الأقصى من أبناء مديرية ذيبين بعمران

يمانيون/ صور

صور| مسير لقوات التعبئة العامة من خريجي دورات طوفان الأقصى من أبناء مديرية ذيبين بعمران 28-11-1445هـ | 05-06-2024م

#الدورات العسكرية المفتوحة#ذيبين#مسيرة راجلةعمران

مقالات مشابهة

  • مناورة عسكرية لقيادات وزارة الداخلية ضمن الدورات العسكرية المفتوحة والاستعدادات لمساندة الشعب الفلسطيني
  • صور| مسير لقوات التعبئة العامة من خريجي دورات طوفان الأقصى من أبناء مديرية ذيبين بعمران
  • عمران.. خريجو الدورات العسكرية “طوفان الأقصى” ينفذون مسيرات راجلة في خارف ومسور والعشة
  • اختتام الدورات الصيفية في مركز “طوفان الأقصى” بمدينة الحديدة
  • مكتب التعبئة بحجة يكرّم خريجي مستوى أول من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • مسير وعرض كشفي لطلاب الدورات الصيفية في البيضاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • لقاء بحجة في إطار التعبئة العامة والمرحلة الثالثة من الدورات المفتوحة
  • تنفيذي مدينة البيضاء يناقش دور المجتمع في تعزيز التعبئة الشعبية العامة
  • مناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” من قيادات وزارة المالية
  • صنعاء.. مناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة من قيادات وزارة المالية