الثورة نت / أمين النهمي

تفقد مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار أحمد حسين الضوراني، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد حسن الهادي، ومدير المديرية فؤاد القديمي، اليوم أنشطة الدورات الصيفية في مدارس هدى القرآن، والمجد بني عريف، والسلام بجعر، ومالك الأشتر بمورعة بمديرية وصاب السافل.

واستمعوا ومعهم مدير الرقابة بمكتب التربية بالمحافظة علي صالح العمدي، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية صادق التينه، إلى شرح عن سير الأنشطة والبرامج الدينية، والعلمية، والثقافية، والرياضية التي يتلقاها الطلاب، ومدى تفاعلهم واستفادتهم منها.

واطلعوا على مشاركات متميزة من الطلاب في حفظ القرآن الكريم والمواهب في مختلف المجالات الإبداعية.. مشيدين بما حققه الملتحقين بالدورات الصيفية من استفادة خلال الأيام الماضية.

وحثوا، العاملين بالمراكز على أهمية إنجاح الأنشطة والدورات الصيفية، وتحسين مخرجاتها وبما يحقق الهدف المنشود منها.. مثمنين جهود كل القائمين على الدورات الصيفية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الدورات الصيفية ذمار

إقرأ أيضاً:

حفل اختتام الدورات الصيفية في مديرية الدريهمي بالحديدة

الوحدة نيوز/ أُقيم في مديرية الدريهمي محافظة الحديدة، اليوم، حفل اختتام الدورات والأنشطة الصيفية للعام 1445ھ تحت شعار ” علم وجهاد “.

وفي الحفل بحضور مدير المديرية وأمين عام المجلس المحلي ومسؤول الحشد والتعبئة ألقيت كلمات أشارت إلى دور المدارس الصيفية في تنوير الأبناء وصقل مهاراتهم وتزويدهم بالعلوم النافعة.

ولفتت إلى أن الحضور الكبير في حفل اختتام الدورات الصيفية يجسد الاهتمام الرسمي والشعبي والتفاعل الكبير من قبل الجميع مع المدارس الصيفية.

ونوهت باهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بالدورات الصيفية ومستوى التفاعل المجتمعي الذي حظيت به خلال هذا العام، تجسيدا لأهميتها ودورها في تحصين جيل المستقبل ودفعه لتحمل مسئولياته في البناء والتنمية والدفاع عن الوطن وكرامة الأمة وتعزيز عوامل قوتها في مواجهة أعدائها.

تخللت الفعالية، فقرات إنشادية ومسرحية وشعرية، كما تم تكريم الطلاب الأوائل والمبرزين في الدورات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • حفل اختتام الدورات الصيفية في مديرية الدريهمي بالحديدة
  • تفقد أنشطة الدورات الصيفية في عدد من المحافظات
  • عرض كشفي ومهرجان احتفالي مهيب باختتام الدورات الصيفية في الحديدة
  • تفقد سير الأنشطة الصيفية في مديرية جبل الشرق بذمار
  • صنعاء.. تفقد أنشطة الدورات الصيفية بمديريتي بني حشيش ونهم
  • المحطوري والرازحي يتفقدان أنشطة الدورات الصيفية بمديريتي بني حشيش ونهم بصنعاء
  • المحافظ صلاح يتفقد الدورات الصيفية في مركزي الإمام زيد والإمام الحسن النموذجيين بإب
  • تفقد الدورات الصيفية في مركزي الإمام زيد والإمام الحسن النموذجيين بإب
  • مسير وعرض كشفي لطلاب الدورات الصيفية في البيضاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • تنفيذي مدينة البيضاء يناقش دور المجتمع في تعزيز التعبئة الشعبية العامة