بحث رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي ورئيس هيئة الأركان العامة للدفاع الوطني في جمهورية اليونان الفريق الأول ديميتروس خوبيز، علاقات التعاون الدفاعي والعسكري بين البلدين الصديقين.
واستعرض الجانبان خلال جلسة المباحثات التي عُقدت في مقر رئاسة هيئة الأركان العامة في الرياض اليوم، أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، خاصة في المجالات الدفاعية والعسكرية، وفرص تطويرها وتعزيزها؛ بما يخدم مصالحهما المشتركة، بالإضافة إلى مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


أخبار متعلقة 148 كلجم.. إحباط تهريب مخدرات بجازان وضبط مخالفين بعسيربينها اتفاقيات.. إحالة عدة موضوعات إلى مجلس الشورى للفترة المقبلة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }القوات المسلحةوكان رئيس هيئة الأركان العامة، قد استقبل رئيس هيئة الأركان العامة للدفاع الوطني في جمهورية اليونان، وأُقيمت لمعاليه مراسم استقبال رسمية، جرى خلالها استعراض حرس الشرف، وعزف سلام الفريق.
حضر المباحثات ومراسم الاستقبال، عدد من قادة وضباط القوات المسلحة السعودية واليونانية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس الرياض رئيس الأركان رئيس هيئة الأركان العامة اليونان السعودية رئیس هیئة الأرکان العامة

إقرأ أيضاً:

الدمام.. إغلاق طريق الإمام محمد بن عبد الوهاب مع تقاطع الخليفة عمر بن الخطاب

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، عن البدء بأعمال الصيانة وإغلاق طريق الإمام محمد بن عبد الوهاب مع تقاطع الخليفة عمر بن الخطاب، ابتداء من مساء اليوم الأربعاء.
حيث سيتم تحول الطريق إلى داخل حي الندى، مع ربطه بطريق الظهران الجبيل السريع.
أخبار متعلقة منذ بدء الموسم.."الشؤون الإسلامية" تستقبل أكثر من 1800 حاج عبر منفذ البطحاءالشرقية.. إطلاق خدمة بنك الأفكار الإبداعية لتطوير العمل البلديوأشارت إلى إن أعمال التطوير تهدف إلى المساهمة في تعزيز شبكة الطرق، ورفع كفاءتها وتحسين انسيابية الحركة المرورية، وربط الأحياء، ودفع عجلة التطوير في مشاريع البنية التحتية التي تلبي تطلعات السكان والزوار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدمام.. إغلاق طريق الإمام محمد بن عبد الوهاب مع تقاطع الخليفة عمر بن الخطاب تحسين جودة الحياةإضافة إلى سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدمام.. إغلاق طريق الإمام محمد بن عبد الوهاب مع تقاطع الخليفة عمر بن الخطاب
ونوهت الأمانة لحرصها على تقديم أفضل الخدمات عبر تحسين الطرق ورفع جودة أدائها وصولا لتحقيق رضا المستفيدين.
كما دعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطريق البديل، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

مقالات مشابهة

  • بشعار "أرضنا مستقبلنا".. 150 دولة في فعاليات اليوم العالمي للبيئة
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز التعاون مع نظيريه العراقي والكويتي
  • بالصور.. الجاسر يقف على جاهزية منظومة النقل لخدمة ضيوف الرحمن
  • أمانة الجوف تغرس 156 ألف زهرة حولية في شوارع وميادين سكاكا
  • الدمام.. إغلاق طريق الإمام محمد بن عبد الوهاب مع تقاطع الخليفة عمر بن الخطاب
  • الشرقية.. الفريق اليحيى يتفقد العمل بجوازات منفذي جسر الملك فهد والرقعي
  • مصر.. انهيار عقار من 5 طوابق مأهول بالسكان في الدقهلية
  • منتج و"مدرب حياة".. من هو هتان شطا المفقود في مصر؟
  • المسجد الحرام.. 19 موقعًا لإجابة أسئلة الحجاج على مدار اليوم
  • وزير الدفاع يرعى حفل تدشين جامعة الدفاع الوطني