مسقط- الرؤية

أطلق بنك ظفار خدمة "ظفار باي"، وهي خدمة مبتكرة في مجال المدفوعات الرقمية لإجراء المعاملات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم المباشر.

وعبر زبائن البنك عن سعادتهم بإطلاق هذه خدمة التي توفر لهم الحماية والأمان، فضلا عن السهولة في الدفع أثناء التسوق من منافذ البيع المختلفة.

وقال أحمد بن عبدالله المشايخي: "لقد علمت عن خدمة ظفار باي من أحد مجموعات تطبيق الواتساب والإعلانات المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت عملية تفعيل الخدمة سهلة جدا ولم أحتج إلى مساعدة أي أحد من الأقرباء أو الأصدقاء، إذ أن العملية لم تسغرق مني سوى دقائق معدودة".

وأوضحت عائشة بنت عبدالله الحمدانية: "لا داعي بعد اليوم لحمل محفظتي في كل مكان، كل ما علي فعله هو تمرير هاتفي الذكي على أجهزة الدفع في منافذ البيع المختلفة أثناء التسوق، فالعملية أصبحت سهلة ومريحة".

ولقد علمت الحمدانية عن ظفار باي عن طريقة حساب بنك ظفار في منصة "إكس"، وسارعت بتفعليها، لانها تمنحها تجربة تسوق استثنائية، مؤكدة أن عملية تفعيل هذه الخدمة سلسة وسهلة وغير معقدة.

ويرى أمجد بن سيف الزكواني، أن خدمة ظفار باي تجعل الحياة أكثر سهولة ومرنة خاصة مع نمط الحياة السريع جدا، إذ لا يضطر إلى تقديم بطاقة الخصم المباشر أثناء التسوق من منافذ البيع المختلفة في سلطنة عمان، مشيرا إلى أنه عرف خدمة ظفار باي عن طريق منصة "إكس"، وقام بتفعيلها في نفس اللحظة دون الحاجة إلى طلب المساعدة من أي حد.

وأثنى عاصم بن سعيد المعمري، على مستوى الحماية الأمنية العالية التي تتميز بها خدمة " ظفار باي"، إذ لا يمكن للزبون استخدام الخدمة دون إلغاء قفل الهاتف نفسه، وهو مناسب لحالات فقدان الهاتف النقال في أي مكان، موضحا: "عندما يفقد أحد الزبائن هاتفه النقال المخزن به تفاصيل بطاقة الخصم المباشر؛ فليس عليه القلق كثيرا بشأن استخدام أي شخص بطاقة البنك للتسوق أو أي غرض كان".

وقد علم المعمري عن خدمة "ظفار باي" من الإعلانات المتداولة في تطبيق "الواتساب" ولم يتردد ولو لحظة في تفعيلها، مبينا: "العملية سهلة جدا ولم استعن بأحد الأقارب أو الأصدقاء لتفعيلها".

ويحرص بنك ظفار على مواكبة التطورات التكنولوجية المختلفة التي تساهم بدورها في توفير الحلول المصرفية الرقمية الرائدة لتلبية احتياجات الزبائن المتنوعة، وتوجه طريقة تفاعلهم مع مواردهم المالية.،كما يسعى البنك باستمرار إلى مواكبة التكنولوجيا وتبنى استراتيجيات مبتكرة لتحسين تجربة الزبائن، وتبسيط العمليات، وتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

‎كاساس: مواجهة إندونيسيا لن تكون سهلة وعلينا التأقلم مع الظروف الجوية

الأربعاء, 5 يونيو 2024 9:41 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أكد مدرب منتخبنا الوطني، خيسوس كاساس، اليوم الأربعاء، أن مواجهة منتخب إندونيسيا يوم غد ضمن الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027، لن تكون سهلة. وأوضح أن الفريق استعد بشكل جيد للمباراة رغم ارتفاع درجات الرطوبة.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء في فندق السلطان بالعاصمة جاكارتا، إن “استعدادات أسود الرافدين كانت جيدة رغم ارتفاع درجات الرطوبة، لكن حضورنا المبكر وخوضنا أربع وحدات تدريبية سيساعدنا في التأقلم على الأجواء والطقس”.

وأضاف: “الفوز الكبير في مباراة الذهاب وتكرار الفوز في بطولة آسيا لا يضمن لنا الفوز مجددًا، لذلك سنلعب بحذر أمام منافس يستفيد من عامل الأرض والجمهور. تحقيقهم نتائج إيجابية يظهر أن لديهم فرصة كبيرة للتأهل لكأس آسيا والمرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم”.

وتابع كاساس أن “ظروف المباراة ستكون مختلفة عن السابق، فالمنافس يضم الآن العديد من اللاعبين ذوي الجنسيات المزدوجة المتواجدين في أوروبا، وبعضهم شارك في تصفيات أولمبياد باريس، لذا ستكون المباراة صعبة على الطرفين”.

وأكد أن “التأهل سيعتمد على نتائج المنتخبين في هذه المجموعة”.

وحول استدعائه لعدد من الوجوه الشابة، أوضح كاساس أن “أبواب المنتخب الوطني ليست حكراً على أسماء محددة، بل التواجد متاح لمن هو الأفضل وينسجم مع أفكارنا الخططية”، مشيرًا إلى أنه “قد يمنح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب في مواجهتي إندونيسيا وفيتنام المقبلتين”.

واختتم كاساس حديثه قائلاً: “لا أحبذ الأعذار المرتبطة بالطقس، علينا التكيف مع الظروف مهما كانت. الأهم هو امتلاك الكرة وعدم التراخي، وعلينا التركيز لخطف نقاط المباراة”.

مقالات مشابهة

  • 3.5 مليون ريال لتنفيذ مشروعات تنموية في مرباط
  • بنك ظفار يطلق حلولا مصرفية متخصصة لأصحاب العمل الحر
  • أكلات عيد الأضحى.. طريقة عمل «فتة اللحمة» بخطوات سهلة
  • نماء لخدمات ظفار تدشن خدمة الدفع (ثابت)
  • عاجل- رابط مباشر وسريع نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة سوهاج "بطريقة سهلة"
  • ‎كاساس: مواجهة إندونيسيا لن تكون سهلة وعلينا التأقلم مع الظروف الجوية
  • كيف تستخدم خاصية Share link على تطبيق إنستا باي؟.. 5 خطوات سهلة وسريعة
  • كرنفال المؤتمرات والندوات على الأبواب
  • بنك مسقط ينظم ملتقى الريادة السنوي ويؤكد على تعزيز التحوّل الرقمي وأهمية تجربة الزبائن في تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية
  • طريقة عمل الكوكيز في المنزل.. بخطوات سهلة وبسيطة