صحيفة صدى:
2024-06-07@23:51:21 GMT

الاتحاد يرغب في ضم حارس برشلونة

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

الاتحاد يرغب في ضم حارس برشلونة

ماجد محمد

يستهدف نادي الاتحاد التعاقد مع الألماني تير شتيغن حارس مرمى برشلونة ، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية ، أن المدير الرياضي لنادي الاتحاد رامون بلاينز ، وضع تير شتيغن هدفاً رئيسياً للنادي ، حيث يعرف المدير الرياضي الحارس جيداً منذ كان يعمل في برشلونة .

وأشارت الصحيفة إلى أن بلاينز يعتبر الحارس الدولي الألماني هو الخيار المثالي والأول لنادي الاتحاد في مركز حراسة المرمى .

انضم شتيغن إلى صفوف برشلونة عام 2014 ، قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ ، حيث شارك في 409 مباراة مع الفريق الكتالوني بمختلف المسابقات .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد تير شتيغن حارس برشلونة

إقرأ أيضاً:

700 مشارك في احتفالية اليوم العالمي للدراجات بأبوظبي

نظم نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، على مسار الحديريات وأمام مقر النادي، فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للدراجات، بمشاركة تجاوزت 700 شخص من مختلف الفئات، والأعمار، وسط أجواء إيجابية وحماسية، تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي.
وأقيم الحدث بحضور عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وطلال الهاشمي المدير الوطني للأولمبياد الخاص الاماراتي، وخالد بن شيبان نائب رئيس مجلس ادارة نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، والدكتور عارف الحمادي عضو مجلس إدارة النادي، والنخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية.
شارك في الحدث مجموعة من دراجي الأولمبياد الخاص الاماراتي في طلعة مجتمعية لمسافة 10 كم، جنبا إلى جنب مع جميع الفئات، دعما لتعزيز دمجهم في المجتمع، وسط تفاعل كبير من الحضور، خاصة للأعمار الصغيرة، إذ قامت شركة “بوكي” الألمانية بالتعاون مع النادي بتوفير دارجات للأطفال الصغار من عمر سنة إلى 8 سنوات، دعما وتشجيعا لهم على ممارسة هذه الرياضة.
ويسلط اليوم العالمي للدراجات الهوائية، الضوء على منافع استخدام الدراجة الهوائية بوصفها وسيلة نقل بسيطة ونظيفة وصائنة للبيئة، وجعلها مستدامة.
وقال النخيرة الخييلي، إن النادي نظم الحدث تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي، تأكيداً لأهميته في تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة هذه الرياضة، موجها الشكر للجهات الداعمة للحدث كافة.
وقال مارك تايل المدير العام لشركة “بوكي”، إن هدف الشركة هو دعم، وتشجيع الأطفال على ممارسة الأنشطة الرياضية، وممارسة الحياة الصحية بشكل أكبر، لافتا إلى أن الحضور الذي شهده الحدث، يؤكد مدى الاهتمام الذي تحظى به رياضة الدراجات في الإمارات في ظل بنتيها التحتية المؤهلة لذلك.وام


مقالات مشابهة

  • فليك يتمسك بإستمرار دي يونج مع برشلونة
  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بضم لاعب برشلونة
  • نجم برشلونة ينتظر قرار فليك من أجل حسم مستقبله
  • عرامة : “ما حدث في ملعبنا ليس من شيم قسنطينة”
  • مدرب الأخدود: من يقول أن بن زكري يصلح لنادي الاتحاد فهو صادق.. فيديو
  • تعرف على قائمة «المرغوب فيهم» للاستمرار في برشلونة
  • "يورو 2024".. شتيجن ينتقد قرار ناجلسمان
  • تفاصيل "ثورة فليك" داخل برشلونة.. قرارات مصيرية في الطريق
  • 700 مشارك في احتفالية اليوم العالمي للدراجات بأبوظبي
  • هشام أيت منا يعلن ترشحه لرئاسة الوداد الرياضي