كشفت تقارير صحفية عن حادثة نصب جديدة وقعت في الدوري الروماني لكرة القدم، بطلها لاعب برشلونة السابق إدغار لي.

وتعاقد نادي دينامو بوخارست الروماني في فبراير الماضي مع إدغار لي لاعب برشلونة السابق، ولكن بعد 3 أشهر من إتمام الصفقة تبين أن شقيقه التوأم إيدلينو هو من يلعب مكانه.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك تحقيق تم فتحه في بوخارست عما كان إيدلينو هو من يلعب مكان شقيقه إدغار، في 5 مباريات، ضمن إطار سعي النادي الروماني لتفادي الهبوط، وفي حالة إثبات ما حدث فإن الفريق مهدد بخصم النقاط التي حصل عليها خلال الـ5 مباريات.

???????????? Crazy news coming from Romanian football...

Dinamo Bucuresti are investigating whether defender Edgar Ié made his twin brother Edelino play in his place for around 5 games this season, reports @marca. pic.twitter.com/35BAFxAnj9

— EuroFoot (@eurofootcom) May 13, 2024 إقرأ المزيد بالفيديو.. وداع مؤثر من عائلة حكيمي لمبابي

وأوضحت الصحيفة إلى أن من اكتشف تلك الواقعة هو الصحفي دانييل سيندر، حيث قام بملاحظة أن اللاعب يتحدث اللغة الإنجليزية بشكل جيد، وبمعرفته بـ إدغار لي لاعب برشلونة السابق لا يتحدث سوى اللغة البرتغالية.

وصرح فلوريان برونيا رئيس دينامو يوخارست السابق بشأن الواقعة وقال: "أنا مندهش، قمت باتصالات هاتفية مع الأصدقاء وتأكدت من صحة الخبر، لا يمكنني تصديق ذلك".

وأشار الصحفي الروماني إيمانويل روسو إلى أن نادي دينامو طلب من اللاعب المتواجد رفقه الفريق رؤية رخصة قيادته ورفض اللاعب ذلك، الأمر الذي أكد الشكوك حوله.

أما شقيق إدغار لي التوأم قضى معظم حياته المهنية في الدوريات الدنيا بالبرتغال وبولندا.

ويحتل دينامو بوخارست المركز الـ14 في ترتيب الدوري الروماني برصيد 29 نقطة.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: برشلونة لاعب برشلونة السابق

إقرأ أيضاً:

فابريغاس يدافع عن زميله السابق تشافي

تحدث فابريعاس عن زميله السابق تشافي هيرنانديز قائلاً: "لدي علاقة جيدة جدًا معه

دافع سيسك فابريجاس، نجم برشلونة وأرسنال السابق ومدرب كومو الإيطالي الحالي، عن مواطنه وزميله تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بعد الأنباء الأخيرة حول إمكانية إقالته من منصبه.

اقرأ أيضاً : محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله

قال فابريجاس، في تصريحاته لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "تغيرت حياتي كثيرًا منذ أن أصبحت مدربًا، والآن أنا أكثر انشغالًا بكثير من قبل. أحاول متابعة كرة القدم، لكن ليس كثيرًا".

وتحدث فابريعاس عن زميله السابق تشافي هيرنانديز قائلاً: "لدي علاقة جيدة جدًا معه، ودائمًا ما كنت أتحدث عنه في المقابلات وأراه رجلًا يعرف ما يقوله وما يفعله. لا أعرف كيف يعمل، لكن بالتأكيد يبذل كل ما في وسعه من أجل النادي".

وأضاف: "نحن لا ندرك عمل تشافي جيدًا، ولكن في غضون عامين أو ثلاثة سنبدأ في العودة للوراء ونقول كيف أخرج هؤلاء الشباب ومنحهم الفرصة".

وأتم: "لقد شكل مجموعة جيدة للتنافس على أعلى مستوى، والأمر يتعلق بالأندية، سواء كانت برشلونة أو ريال مدريد، بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد، يجب أن تكون دائمًا على أعلى مستوى للتنافس بأي طريقة".

مقالات مشابهة

  • إقالة تشافي والتعاقد مع فليك.. كواليس غضب لابورتا من قائد برشلونة السابق
  • برشلونة يرمم ميزانيته بصفقة عربية
  • برشلونة يراقب نجم أتالانتا لضمه الى صفوف فريقه
  • نجوى كرم تستعد لحفل برومانيا للمرة الأولى في مسيرتها
  • ميسي يتورط في قضية فساد مع نجم برشلونة ورئيس الاتحاد
  • «بين الفوضى والصدمة».. لاعبون سابقون ينتقدون قرار رحيل بوكيتينو
  • لاعبون سابقون في صدمة بعد رحيل بوتشيتينو عن تدريب تشلسي
  • جوزيه جوميز: أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي
  • فابريغاس يدافع عن زميله السابق تشافي
  • العنزي :نادٍ عاصمي اتفق مع لاعب قائد لفريقه في الدوري الإنجليزي..فيديو