مأرب برس:
2024-06-08@00:02:47 GMT

أبو عبيدة يصدر بياناً غير سار للكيان الصهيوني

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

أبو عبيدة يصدر بياناً غير سار للكيان الصهيوني

 

أعلن أبو عبيدة، الناطق الرسمي باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الإثنين، أنه تم فقدان الاتصال بمجموعة مقاتلين كانت تحرس 4 أسرى إسرائيليين.

وفي بيانٍ مقتضب عبر “تلغرام”، قال أبو عبيدة: “إنه نتيجة القصف الصهيوني الهمجي انقطع اتصال الحركة بمجاهدين يحرسون 4 أسرى إسرائيليين بينهم هيرش جولدبيرج بولين”.

ووجه غولدبيرغ بولين مناشدة إلى رئيس الوزراء الإسرائيليب نيامين نتنياهو في وقت سابق لإطلاق سراحه وذلك في رسالة مصورة نشرتها القسام في أواخر أبريل.

وهو واحد من أكثر من 250 إسرائيليا وأجنبيا أسرى لدى بحماس خلال هجومهم في 7 أكتوبر على العدو الصهيوني.

ومن جانبها، قالت وزارة الصحة الفلسطينية: إن “قوات الاحتلال الإسرائيلية ارتكبت في اليوم الـ220 من عدوانها على قطاع غزة 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 57 شهيدا و82 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية”.

كما أعلنت الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 35091 قتيلاً و78827 مصاباً منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأوضحت الصحة الفلسطينية في بيان اليوم الإثنين، أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

– بيان سرايا القدس

وعلى صعيد آخر، قالت سرايا القدس بمنشور عبر “تلغرام”: “فجرنا آلية عسكرية للاحتلال بعبوة ثاقب شديدة الانفجار قرب مسجد بدر بحي الزيتون جنوبي غزة”.

وفي وقتٍ سابقٍ من اليوم، قالت سرايا القدس: “قصفنا قوة من جنود مشاة العدو في “شارع جورج” شرق رفح بقذائف الهاون الـ 60 النظامي”.


المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 36731 شهيداً و83530 مصاباً

يمانيون/ متابعات

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 36 ألفا و731 شهيدا، و83 ألفا و530 مصابا.
وأضافت، في بيان، أن قوات العدو الصهيوني ارتكبت عددا من المجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية، أسفرت عن استشهاد 77 شخصا، وإصابة 221 آخرين.
وأوضحت أنه مع تواصل العدوان الصهيوني لليوم الـ 245 على قطاع غزة، ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم. #العدوان الصهيوني على غزة#حصيلة الشهداء والجرحىُ#قطاع غزةً#كيان العدو الصهيوني#وزارة الصحة الفلسطينيةفلسطين

مقالات مشابهة

  • محور تعز يصدر بيانا توضيحيا بشأن فتح الطرقات شرقي المدينة
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 36731 شهيداً و83530 مصاباً
  • مفتي عكار: للالتزام بمقاطعة السلع الداعمة للكيان الصهيوني
  • منح النفط العراقي للكيان الصهيوني بلا مقابل
  • «الدبيبة» يصدر بيانا حول اللقاءات التشاورية بين أعضاء المجلسين
  • سرايا القدس تعرض مشاهد لقصفها أسدود واستهدافها آليات وحشود الاحتلال بمحور نتساريم
  • سرايا القدس تستهدف آليات الاحتلال وجنوده بالصواريخ والقذائف
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف مقر القيادة والسيطرة للعدو الصهيوني في موقع “كرم أبو سالم” شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى
  • كولومبيا توصي بفرض قيود على مبيعات الفحم للكيان الصهيوني
  • خلال الـ 24 ساعة الماضية.. 151 شهيداً وجريحاً في مجازر جديدة للعدو الصهيوني بغزة