بوابة الوفد:
2024-05-23@23:08:29 GMT

الرباعية تحدد الفريق الصاعد للممتاز

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

تم تحديد الفرق المشاركة فى الدورة الرباعية المقرر صعود اول الفرق الاربعة المتنافسة الى الدورى الممتاز 

والفرق هم السويس وسبورتنج والترسانة وحرس الحدود وجميعهم يحلمون بالصعود حيث ان السويس يحلم بالتواجد وسط ابناء بورسعيد بالنادى المصرى وكذلك فريق سبورتنج الذى حقق إنجاز تاريخى فى عمر النادى بصعود فريقه الى دورى المحترفين لاول مرة وأيضا شواكيش الترسانة وكذلك حرس الحدود الذى يحاول ان يستعيد مكانته بالدورى 

ومن الصعب التوقع بالفريق الصاعد للممتاز خاصة وان جميع الفرق لديهم الحماس للتواجد بدورى الاضواء ولكن المفاجآت هى التى ستحسم الدورة الرباعية 

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الممتاز دوري المحترفين فريق سبورتنج الدورة الرباعية الترسانة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يصدم بيريرا بسبب مستحقات حكام المظاليم

طلب البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، خلال إجتماعه بلجنته كاملة مع جمال علام، رئيس الاتحاد لكرة القدم، بأهمية وسرعة صرف مستحقات حكام المظاليم المتأخرة لدي الاتحاد، خاصة بعد نهاية مسابقات الدرجات الأدنى.

 

ولكن جاء رد علام بأنه حال توافر أي ماليات داخل الاتحاد سيتم توجيهها لصالح مستحقات التحكيم في المقام الأول.

 

ويذكر أنه في وقت سابق تم الإعلان عن صرف مستحقات 6 أسابيع من مستحقات الحكام المتأخرة بعد إجازة عيد الفطر المبارك، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الإفراج عن هذه المستحقات.

 

وسبق وأن حصل الحكام على مستحقات 4 أسابيع فقط، بدوريات القسم الثاني أ المحترفين، والقسم الثاني ب الممتاز ودوري القسم الثالث، والكرة النسائية.

 

ويذكر أنه للموسم الثاني على التوالي يعاني الحكام من تأخر صرف المستحقات لدى الاتحاد، وتأتي حجة الاتحاد بأنه لعدم توافر ماليات داخل الاتحاد مما يترتب عليه تأخر مستحقات الحكام.

 

 

حكام مباريات أولى مواجهات دور الترقي المؤهل للدوري الممتاز :الترسانه × حرس الحدود

 

يدير اللقاء الدولي محمود البنا، حكما للساحة، ويعاونه كلا من محمد محمود لطفي، مساعد أول، هشام الدسوقي، مساعد ثاني، محمود وفا، حكما رابعا، ويقام اللقاء على ملعب نادي الترسانه، على ستاد حرس الحدود ، في إطار منافسات الجولة الأولى للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز .

 

 

 

سبورتينج × منتخب السويس

 

ويدير مباراة سبورتنج ومنتخب السويس محمد سلامة حكم الساحة، ويعاونه كلا من الدولي سمير جمال، مساعد أول، وهاني خيري، مساعد ثاني، ومحمد العتباني حكما رابعا، على ستاد حرس الحدود ، في إطار منافسات الجولة الأولى للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

 

وتقام الدورة الرباعية بنظام دوري من دورين، ويصعد الفريق صاحب المركز الأول إلى الدوري الممتاز، وفي حالة التساوي في النقاط يتم اللجوء أولا إلى المواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف، وقد يتم اللجوء إلى مباراة فاصلة حال التساوي.

 

من ناحية أخرى طالب مسئولو أندية الترقى من اتحاد الكرة بضرورة حضور الجماهير لمباريات الدورة حتى يستفاد الأندية الجماهيرية من الحضور الجماهيري لمبارياتها أثناء الدورة .

 

وطالب مسئولو منتخب السويس والترسانة بضرورة عودة الجماهير للملاعب خاصة بعد موافقة الدولة على عودة الجماهير للملاعب بدورى نايل وهو ما يسهل الأمر على الجميع خلال الفترة المقبلة وسط النداءات القوية من المسئولين لإعادة الأمور لنصابها .

 

 

تعرف على حكام أولى جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز اليوم.. الترسانة يصطدم بحرس الحدود وسبورتنج في مواجهة منتخب السويس بدورة الترقي جهورية شبين يواصل استعداداته لمواجهة المصري كهرباء الإسماعيلية يُجدد الثقة في "الكناني" لافيينا يهاجم اتحاد الكرة بسبب ملعب حرس الحدود أسوان يبحث عن مدرب يقود الفريق فى دوري المحترفين العمل مستمر.. لافيينا يستعد لمواجهة سموحة بالكأس الدوماني يرحل عن المنصورة بعد التأهل لدوري المحترفين سبورتنج يستقر على ملعب مباريات دورة الترقى مطلب جديد.. أندية الترقى تصطدم باتحاد الكرة

مقالات مشابهة

  • انطلاق البرنامج التدريبي المتخصص لإصابات الملاعب وإسعافاتها الأولية
  • بثلاثية.. حرس الحدود يفوز على الترسانة في دوري الترقي للممتاز
  • فوز حرس الحدود وسبورتنج في افتتاح الدورة الرباعية
  • المنصورة يبحث عن مدرب خلفاً لـ"الدومانى"
  • موعد مباراة الترسانة وحرس الحدود في دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يصدم بيريرا بسبب مستحقات حكام المظاليم
  • تعرف على حكام أولى جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز
  • اليوم.. الترسانة يصطدم بحرس الحدود وسبورتنج في مواجهة منتخب السويس بدورة الترقي
  • حكام مباريات الجولة الأولى من الدورة الرباعية المؤهلة إلي دوري النيل
  • الترسانة يصطدم حرس الحدود وسبورتنج يواجه منتخب السويس في افتتاح ترقي الممتاز