شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة بطريق رأس غارب الغردقة، أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة، ظهر اليوم الثلاثاء، فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق رأس غارب الغردقة، شمال محافظة البحر الأحمر، تم نقل المصابين لمستشفى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة بطريق رأس غارب - الغردقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة بطريق...
أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة، ظهر اليوم الثلاثاء، فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق رأس غارب الغردقة، شمال محافظة البحر الأحمر، تم نقل المصابين لمستشفى الغردقة العام، وتم تحرير محضر بالواقعة.  

كان ورد بلاغ لغرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر يفيد انقلاب سيارة ملاكي رقم "ا ص ق 6732"، بالكيلو 90 طريق رأس غارب الغردقة، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

وتبين إصابة كلا من عبد المنعم محمود عبد المنعم 48 سنة "جرح قطعى باليد اليمنى وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، حمزة عبد المنعم محمود 6 سنوات "جرح قطعى اعلى العين اليسرى، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم"، إيمان عادل عبدالحكيم "كدمات وسحجات متفرقة بالجسم"، أدهم عبد المنعم محمود 3 سنوات "كدمات وسحجات متفرقة بالجسم".

تم نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام لتلقى الإسعافات الأولية، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة بطريق رأس غارب - الغردقة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رأس غارب الغردقة عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية

بغداد اليوم - السليمانية  

أفادت مديرية الدفاع المدني في قضاء رانية بمحافظة السليمانية، اليوم الجمعة (14 حزيران 2024)، بمصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا بأحد الأنهر الفرعية في المحافظة.

وقال المتحدث باسم المديرية علي قادر في تصريح لوسائل اعلام كردية إن "خمسة أشخاص من أسرة واحدة بينهم أطفال ونساء لقوا حتفهم غرقا في أحد الأنهر الفرعية بقرية (قرني آغا) التابعة لقضاء رانية".

 وأضاف أن "الضحايا أسرة قروية تمتهن الرعي"، مؤكدا أن "فرق الدفاع المدني هرعت إلى مكان الحادث وانتشلت جثث الغرقى".

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| انقلاب ميكروباص بالمريوطية.. وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكى بالفيوم
  • العيد لم يعد فرحة.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري
  • من أسرة واحدة.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطر
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم
  • مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية
  • إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الكريمات الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي في أسيوط