وصلت النادي الأهلي بخطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يطلب فيه من النادي صرف حق الرعاية المتعلق بصفقة انتقال اللاعب إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

رد الزمالك على حق الرعاية في صفقة انتقال إمام عاشور

فيما يتعلق بالزمالك، فقد أشار مصدر داخل النادي إلى أن المبلغ المستحق للنادي في هذه الصفقة لا يتجاوز 20 ألف دولار، أي ما يعادل نحو مليون جنيه مصري.

يُذكر أن القيمة الأكبر مُوجَّهة لنادي غزل المحلة الذي نشأ فيه اللاعب. وأكد المصدر أن النادي لم يقدم شكوى بشأن هذه القضية للفيفا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هدف كول بالمر شيكابالا يطالب الجهاز الفني للزمالك بالتواجد في مباراة نهضة بركان

إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، انضم إلى الفريق في بداية الموسم الجاري قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، بعد إتمام جميع الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة في الفترة السابقة.

عبدالواحد السيد، مدير الكرة في النادي الأهلي، تولى إدارة هذا الملف، ومن المقرر أن يتم تحويل المبالغ المستحقة للأندية المعنية خلال الفترة المقبلة. الأندية المعنية هي حرس الحدود والزمالك وغزل المحلة، وذلك لأن الثلاثة شاركوا في رعاية اللاعب قبل انتقاله إلى نادي ميتلاند الدنماركي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي امام عاشور ميتلاند الدنماركي الزمالك حق رعاية امام عاشور النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

يرغبان في الرحيل.. مفاجأة صادمة للأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا.. عاجل

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن مفاجأة صادمة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن ثنائي الفريق إمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا، وذلك برغبتهما بالرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل.

وقال «عبد الهادي» في تصريحات تليفزيونية: «إمام عاشور وكهربا يرغبان في الاحتراف والرحيل عن الأهلي، ليس رغبة في ترك النادي بل أنهما يرغبان في خوض تجربة الاحتراف».

وأضاف عبد الهادي: «عاشور وكهربا يروا أنهم قاموا بمهمتهم النادي ودورهم في الموسم الجاري، ويرغبان في خوض تجربة الاحتراف من أجل تأمين مستقبلهم في الفترة المقبلة».

وأتم عبد الهادي أن الرحيل ليس معناه ترك الأهلي لكنهم يرغبان في خوض تجربة جديدة خارج مصر، مشيرًا إلى أنهم لا يعانوا من أي خلافات داخل النادي، ولكنهم يبحثون عن الاحتراف سواء أوروبيا أو في المملكة العربية السعودية.

أندية سعودية ترغب في ضم إمام عاشور

وانتشرت في الساعات الماضية العديد من التقارير التي تؤكد رغبة أندية سعودية ضم إمام عاشور، لاعب الأهلي في الصيف المقبل وسط تحديد الأهلي مبلغ خيالي لترك لاعب الوسط مقابل 12 مليون دولار كحد أدنى ثم موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، بالإضافة لترحيب اللاعب المنضم لصفوف الفريق في الصيف الماضي قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

مقالات مشابهة

  • يرغبان في الرحيل.. مفاجأة صادمة للأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا.. عاجل
  • شبانة: هذا النادي يزاحم الزمالك في صفقة أشرف بن شرقي
  • بيراميدز يزاحم الزمالك في صفقة بن شرقي
  • كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي
  • ناقد رياضي يسخر من كهربا بعد تعليق إمام عاشور على تصريح شيكابالا
  • كهربا يوجه رسالة خاصة إلى إمام عاشور: "بنقله خبراتي"
  • كهربا يكشف رسالة إمام عاشور لشيكابالا "إحتراما لكبر سنه"
  • خالد مرتجي: لم أتوقع رحيل رمضان صبحي.. وإمام عاشور من أفضل صفقات الأهلي
  • شاهد.. كهربا يكشف رد إمام عاشور على تصريح شيكابالا حول لقطة نهائي كأس مصر
  • عاجل.. شيكابالا: أرفض عودة إمام عاشور إلى الزمالك