شكى رجل سوداني ظهر في مقطع فيديو مع المودل والراقصة ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة آية أفرو, من هجوم وسخرية الجمهور.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن الرجل كان قد ظهر مع أفرو, التي استضافته خلال افتتاح مطعم سوداني بحي غبيرة بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان الرجل قد تغزل في الراقصة المثيرة للجدل والتي أشعلت حفل الافتتاح, حيث قال في توضيحه: (ما تعرضت له من هجوم لم يتعرض له أهل بغداد في زمن التتار) مؤكداً أنه سينشر توضيحاً كاملاً في وقت لاحق.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بـ 9 ملايين جنيه والتوصيل مجاني.. شاهد أغلى قميص مصنوع من الذهب

يميل أغلب الأثرياء إلى شراء الحلي باهظة الثمن، خاصة المصنوعة من الذهب الخالص، لكن لا يقتصر استخدام الذهب في صناعة المجوهرات إذ نجده مادة أساسية في بعض المنتجات.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لـ أحد متاجر المجوهرات، يُظهر قميص نسائي مصنوع بالكامل من الذهب عيار 21، بوزن أكثر من 3 كيلو جرامات.

وكتب المتجر على صفحته الرسمية بموقع «إنستجرام»: «تألقي كالنجمة بقميص ذهبي فريد من نوعه، مصنوع من الذهب عيار 21، يتميز بتصميمه الأنيق والشيك، ليلائم جميع المناسبات، سواء كنت تفضلين الإطلالة الكاجوال النهارية أو السهرة الراقية».

قميص مصنوع من الذهبسعر القميص

وأضاف: «يتوفر القميص بسعر 9 ملايين جنيه فقط، مع خدمة التوصيل المجاني».

انتقادات بسبب القميص

وأثار مقطع الفيديو ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا، حيث انتقدوا سعره الباهظ، معتبرين إياه مبالغا فيه، وجاءت أبرز التعليقات: «يعني لو معايا 9 مليون هشتري القميص دليفري.. أنا هجيبه بطيارة خاصة»، و«هي فعلا المشكلة في التوصيل المجاني دي فرصة هايلة»، و«هو دا بيتغسل عادي».

تعليق ساخر

وعلق آخرون: «ده محتاج طيارة خاصة عشان يوصل»، و«أجيب شقة عشان أحط فيها القميص دا».

اقرأ أيضاًسعر الذهب الآن.. الأصفر يصعد في التعاملات المسائية

سعر الذهب والدولار الآن في مصر.. تراجع «الأصفر» وارتفاع «الأخضر»

بدائل الثانوية العامة.. كل ما تريد معرفته عن مدرسة الذهب والمجوهرات 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. في أجواء جميلة.. لاعبو صقور الجديان يحملون علم جنوب السودان عقب نهاية المباراة ويتوجهون به نحو الجمهور الذي وقف وصفق لهم بحرارة
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن نصب نفسه والي لولاية الخرطوم.. الصحفي “الدعامي” إبراهيم بقال يرقص بطريقة غريبة ومضحكة داخل مكتبه ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • شاهد بالفيديو.. مستشار قائد الدعم السريع يهرب من السؤال الصعب الذي طرحه عليه مذيع قناة الجزيرة (ما هي المرة الأخيرة التي تواصلت فيها مع حميدتي؟) وساخرون: (ما فيها حاجة قول انجغم عادي)
  • بالفيديو.. بايدن "متجمدا" في احتفال راقص
  • شاهد بالفيديو.. حاج سوداني يعبر عن فرحته لحظة وصوله إلى مكة لأداء مناسك الحج‬⁩
  • بـ 9 ملايين جنيه والتوصيل مجاني.. شاهد أغلى قميص مصنوع من الذهب
  • بالفيديو.. فوز فيلم "أثر" بجائزة الجمهور في "مسابقة الجزيرة الوثائقية"
  • شاهد بالفيديو.. الراقصة آية أفرو تهاجم شباب سودانيون تحرشوا بها أثناء تقديمها برنامج على الهواء بالسعودية وتطالب مصور البرنامج بتوجيه الكاميرا نحوهم: (صورهم كلهم ديل خرفان الترند)
  • مقطع لمواطن يعطي عاملته مستحقاتها بعد ٦ سنوات يثير جدلا .. فيديو
  • حرب على جبهتين: إسرائيل تستعد لشن هجوم على لبنان