شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن شويغو روسيا مستعدة للمساهمة في تعزيز القدرات المسلحة الجزائرية، أكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، الثلاثاء، استعداد بلاده للمساهمة في تعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية.،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شويغو: روسيا مستعدة للمساهمة في تعزيز القدرات المسلحة الجزائرية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شويغو: روسيا مستعدة للمساهمة في تعزيز القدرات...
أكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، الثلاثاء، استعداد بلاده للمساهمة في تعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شويغو: روسيا مستعدة للمساهمة في تعزيز القدرات المسلحة الجزائرية وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناظر عموم الكواهلة يكشف تفاصيل بشأن لقاء البرهان

بورتسودان- تاق برس- التقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة عبدالفتاح_البرهان ، اليوم وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان برئاسة السيد كمال صالح الكاهلي رئيس المجلس .

وقال تاج الدين عمر تاج الدين ناظر عموم الكواهلة بشرق النيل- أبودليق البطانة ، أن اللقاء تطرق إلى الأوضاع الأمنية بالبلاد ودور المقاومة الشعبية وإسنادها للقوات المسلحة لدحر وهزيمة المليشيا الإرهابية المتمردة .

مشيداً بالدور الكبير الذي ظلت تقوم به القوات المسلحة والقوات النظامية الأخري للذود عن الوطن وترابه ووحدته، معرباً عن أمله في أن يتحقق الأمن والاستقرار والسلام في السودان.

 

واضاف أن اللقاء يأتي في إطار دعم وإسناد القوات المسلحة التي تخوض معركة الكرامة والعزة ضد المليشيا الإرهابية المتمردة التي ارتكبت فظائع وجرائم ممنهجة ضد الشعب السوداني.

 

وقال ” هذه معركة وطن وكرامة ونؤكد مساندتنا ودعمنا للقوات المسلحة، مناشداً كافة الشعب السوداني الالتفاف والاصطفاف خلف القوات المسلحة وتوحيد الصف الوطني لتحقيق النصر على هذه المليشيا الإرهابية، مندداً بالهجمات البربرية التي شنتها على مواطني قري ولاية الجزيرة.

 

مقالات مشابهة

  • ماذا بعد سان بطرسبرغ؟!
  • ناظر عموم الكواهلة يكشف تفاصيل بشأن لقاء البرهان
  • توجه نحو تعزيز اللامركزية.. تشكيل كتلة معارضة في مجلس واسط
  • شويغو: روسيا تلاحظ رد الفعل المنضبط للعالم على تدريبات القوات النووية غير الاستراتيجية
  • الحويج: نشجع المستثمرين الصينيين على الاستثمار في ليبيا للمساهمة في تنويع مصادر الدخل
  • أيمن عاشور يسافر إلى روسيا للمشاركة في اجتماع وزراء التعليم العالي
  • لافروف ووانغ يي يبحثان تعزيز العلاقات بين الصين وروسيا
  • سكاي نيوز: لأول مرة مقاتلات أوكرانية تضرب عمق المناطق الروسية
  • البيت الأبيض: قرار تعزيز الترسانة النووية قد يستغرق أشهراً بل سنوات
  • وزير الخارجية يتوجه إلى روسيا للمشاركة في اجتماع بريكس