تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الأمن الإسرائيلي إيتمار بن جفير، أن عضو مجلس الحرب الإسرائيلي بيني جانتس، ليس إلا مخادعًا كبيرًا وكان منذ اللحظة الأولى لانضمامه للحكومة يركز بشكل أساسي على تفكيكها، حسبما ورد بقناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، منذ قليل.

وأضاف وزير الأمن الإسرائيلي إيتمار بن جفير، أن رحلات بيني جانتس إلى واشنطن لم تكن سوى جزء صغير من مؤامراته.

ووصف بن جفير لبيني جانتس، بالكاذب والمنافق، موضحًا بأنه من قدم مقترحات "للحريديم" بشأن قانون التجنيد مقابل حل الحكومة ويردد شعارات عن المسؤولية.

وعلي جانب آخر صرح عضو مجلس الحرب الإسرائيلي بيني جانتس خلال مؤتمر صحفي عقده منذ قليل، أن المتحكمين في إسرائيل يتصرفون حاليا بجبن، كما أن جزء من السياسيين يفكرون فقط في أنفسهم دون النظر إلى أرواح المحتجزين، أو مصلحة بلدهم.. مضيفًا أنه إذا لم يلبي نتنياهو توقعاتنا، سينسحب الحزب من حكومة الائتلاف.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسرائيل إيتمار بن جفير حل الحكومة عضو مجلس الحرب الإسرائيلي مجلس الحرب الإسرائيلي محتجزين وزير الأمن الاسرائيلي نتنياهو

إقرأ أيضاً:

أمين عام «مجلس التعاون»: مقبلون على مشاريع جديدة من بينها التأشيرة الخليجية المشتركة

 قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي ان المجلس مقبل على مشاريع خليجية جديدة مؤكدا قطع شوط كبير لانجاز التأشيرة الخليجية المشتركة.
واضاف البديوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان المجلس يعمل بشكل دؤوب في سبيل تحقيق التكامل مؤكدا تحقيق انجازات عديدة في هذا الاتجاه.
واوضح ان المجلس حقق انجازات سياسية وعسكرية واقتصادية مفيدا ان التكامل الاقتصادي يتطلب المزيد من العمل والجهد خاصة واننا نتحدث الآن حول مشاريع الأمن المائي ومشاريع إعلامية وتربوية مشتركة.
واستعرض البديوي العديد من الانجازات الاخيرة ومنها مشروع الريط الكهربائي والربط السككي الخليجي وغيرها من المشاريع الاخرى.
وقال البديوي في رده على سؤال ل(كونا) حول تعزيز السياحة في دول مجلس التعاون “ان المجلس أقر في دورته ال44 بالدوحة التأشيرة الخليجية الموحدة التي من شأنها رفع معدل السياحة بدول المجلس مبينا ان اللجان الفنية المتعددة تعمل بجهد كبير من اجل التوصل إلى الشكل النهائي لهذه التأشيرة”.
وتابع “لدينا ست دول لديها انظمة مختلفة حول التأشيرة ونعمل الآن على توحيد هذه الانظمة مؤكدا قطع شوط كبير في سبيل انجازها”.

 

 

مقالات مشابهة

  • جانتس: مقترح التجنيد المطروح لن يلبي احتياجات إسرائيل والمؤسسة الأمنية
  • بعد تحذير موسكو لواشنطن.. قلق أوروبي من حرب مع روسيا
  • أهالي الأسرى الإسرائيليين يطالبون بقبول "صفقة بايدن" فورًا
  • «القاهرة الإخبارية»: بيني جانتس يرحب بخطاب الرئيس الأمريكي بشأن غزة
  • جانتس يوافق على خطة بايدن لوقف إطلاق النار فى عزة
  • «القاهرة الإخبارية»: جانتس يدعو لاجتماع عاجل لمجلس الحرب الإسرائيلي لبحث صفقة المحتجزين
  • وزير دفاع كوريا الجنوبية: سنواجه مع واشنطن تعزيز قدرات كوريا الشمالية بعد "تسلمها تكنولوجيات روسية"
  • تقديرات إسرائيلية: غانتس وحزبه قد يستقيلان من الحكومة قبل 8 يونيو
  • مجلس الأمن يصوت على قرار بوقف الهجوم على رفح وواشنطن تصفه بـغير المتوازن
  • أمين عام «مجلس التعاون»: مقبلون على مشاريع جديدة من بينها التأشيرة الخليجية المشتركة