قررت نيابة الشروق وبدر حبس 3 متهمين بالتعدى على شاب وإصابته خلال مشاجرة بسبب خلافات سابقة في بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومصاب بأحد الشوارع بدائرة القسم.


بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلًا من طرف أول: (موظف بإحدى الشركات – مقيم بدائرة القسم ) مصاب بجرح قطعى باليد "تم نقله للمستشفى"، طرف ثان: (3 أشخاص.

. بحوزتهم طبنجة – 2 سلاح أبيض "سكين" – عدد من الطلقات) بسبب خلافات سابقة بينهم  حيث قام الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول وإطلاق  عيار نارى فى الهواء والتعدى عليه بالضرب بالأسلحة.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الثانى وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القاهرة خلاف التحقيقات خدمة جرح قطعي الضرب تعدي سكين مديرية أمن القاهرة مشاجرة التحقيق طلاق واقعة سلاح أبيض إجراءات الشروق

إقرأ أيضاً:

ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في النصب والاحتيال على المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة القطامية بحدوث مشاجرة بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص أمكن تحديد وضبط طرفى المشاجرة طرف أول محاسب  - مدرس، طرف ثان عاطل "مصاب بكدمات وسحجات بالوجه" وبحوزته السيارة ملكه، وُعثر بداخلها على (مبلغ مالى، عدد 5 كارنيه منسوب صدورهم لإحدى الجهات "خاصه بالمتهم"، كارنيه عامل بإحدى الجهات).

بمناقشتهم أقر الطرف الأول بتضررهما من العاطل لقيامة بإيهامهما بأنه يعمل بإحدى الجهات، والنصب عليهما والتحصل منهما على مبلغ مالى نظير قيامه بشراء سيارات لهما من الجهة المُشار إليها، إلا أنه لم يقم بإعطائهم السيارات أو رد المبلغ، وحال مشاهدتهما له بدائرة القسم حدثت بينهما مشادة على إثر ذلك.

بمواجهة المشكو فى حقه، إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه بأسلوب إنتحال الصفة، كما أقر بممارسته نشاط إجرامى بالإشتراك مع شقيقه (عاطل - مقيم بدائرة القسم) تخصص فى النصب على المواطنين بذات الأسلوب مستخدمًا الكارنيهات المضبوطة بحوزته وأن المبلغ المالى من متحصلات وقائع النصب.  

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوال شقيقه أيدها، وإعترف المتهمان بإرتكاب عدد 6 وقائع، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالى من متحصلات تلك الوقائع، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمان وإتهموهما بالنصب عليهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بأسلوب انتحال الصفة.. حبس عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالقطامية
  • عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالقطامية في قبضة الأمن.. والنيابة تحقق
  • ضبط لصوص المنازل والسيارات خلال حملات أمنية
  • خلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان
  • حبس المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • صدمها وهرب.. القبض على المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • ضبط المتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدة
  • إصابة شخصين في مشاجرة بالقطامية بسبب جريمة نصب
  • ضبط 3 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بأخميم
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في النصب والاحتيال على المواطنين