توج فلوريان فيرتز نجم نادي باير ليفركوزن -بطل الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للمرة الأولى في تاريخه- بجائزة أفضل لاعب في المسابقة لموسم 2023-2024 إثر استفتاء لرابطة الدوري الألماني.

وأوضحت الرابطة -اليوم الاثنين- أن الموهبة الألمانية (21 عاما) تفوق على:

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موهبة هرتا برلين ذو الأصول الجزائرية مطلوب في البريميرليغموهبة هرتا برلين ذو الأصول .

..list 2 of 2شاهد.. بايرن ميونخ ينهي موسمه المخيب بالبوندسليغا في المركز الثالث بعد خسارة جديدةشاهد.. بايرن ميونخ ينهي موسمه ...end of list الغيني سيرهو جيراسي ودينيز أونداف ثنائي شتوتغارت وصيف البوندسليغا النيجيري فيكتور بونيفاس والإسباني أليخاندرو غريمالدو زميليه في ليفركوزن

وتنافس على الجائزة جميع اللاعبين الفائزين بجائزة لاعب الشهر من رابطة الدوري الألماني، ويعد فيرتز هو الوحيد الذي حصد جائزة لاعب الشهر 3 مرات.

وهذه المرة الأولى التي يحصد فيها الجائزة فيرتز، الذي من المتوقع أن يتألق مع منتخب ألمانيا في يورو 2024.

View this post on Instagram

A post shared by Bayer 04 Leverkusen (@bayer04fussball)

وذكرت رابطة الدوري الألماني أن "فيرتز أظهر هذا الموسم، الذي يعتبر أول موسم كامل له منذ تعافيه من قطع في الرباط الصليبي للركبة في 2022، أنه يمتلك كل المقومات".

وأضافت أنه "أصبح لاعبا متكاملا، يستطيع المراوغة والتوزيع والتسجيل، ولديه سرعة فائقة أيضا".

وسجل فيرتز 11 هدفا ومرر 11 تمريرة حاسمة ليقود ليفركوزن لحصد لقبه الأول في البوندسليغا وبلوغ نهائي الدوري الأوروبي ونهائي كأس ألمانيا.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات الدوري الألماني الدوری الألمانی

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، الخطأ في عدم اختيار عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك، أفضل لاعب بمباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: “من يختار رجل المباراة في الدوري لجنة فنية معينة من قبل لجنة المسابقات، وأتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا”.

وأضاف: “هناك بعض الإجراءات التي تتم أثرت على الاختيار قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كاملة، ولم يكن عبد الله السعيد قد صنع الهدف الثاني وقتها إلى إبراهيما نداي”.

واختتم عامر حسين: “سنقوم بتدارك هذا الأمر في الفترة القادمة ونطلب تأخير اختيار رجل المباراة حتى النهاية من أجل ضمان حصول كل لاعب على حقه”.

وحصل أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الزمالك والتي جمعتهما بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • سبب عدم اختيار عبدالله السعيد أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا
  • عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ
  • «يورو» لحظة بلحظة.. منتخب ألمانيا يتقدم على اسكتنلدا بثلاثة أهداف
  • ألمانيا ضد أسكتلندا.. فلوريان فيرتز صاحب أول هدف في يورو 2024 «فيديو»
  • بطل الدوري الألماني ليفركوزن يضم الإسباني أليكس غارسيا
  • ليفركوزن يتعاقد مع موهبة الدوري الإسباني
  • ليفركوزن يتعاقد مع لاعب جيرونا أليكس غارسيا
  • مصطفى فتحي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • يورو 2024.. روبرتسون: منتخب ألمانيا يمتلك أفضل لاعب خط وسط في العالم
  • مصطفى فتحي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة