عربي21:
2024-06-16@14:45:09 GMT

ليفربول يعلن عن مدربه الجديد بعد رحيل كلوب

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

ليفربول يعلن عن مدربه الجديد بعد رحيل كلوب

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الممتاز  لكرة القدم عن تعيين آرني سلوت مدرباً جديداً له خلفاً لمدربه التاريخي السابق الألماني يورغن كلوب والذي أنهى مهمته مع الفريق بنهاية الموسم المنصرم.

وكان كلوب أعلن في كانون الثاني/يناير الماضي أنه سيغادر ليفربول بنهاية الموسم الجاري على الرغم من أن تكهنات ربطت تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن وروبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة بالمنصب.

لكن سلوت (45 عاما) حصل عليه.

ونشر ليفربول بياناً عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" قائلاً: " يمكننا أن نؤكد توصلنا لاتفاق مع آرني سلوت ليصبح المدرب الجديد للنادي، وسيتولى منصبه رسميًا في يوم 1 يونيو 2024، وفقًا لتصريح العمل".

We can announce Arne Slot has agreed a deal to become the club’s new head coach, formally taking up the position on June 1, 2024, subject to a work permit ????

— Liverpool FC (@LFC) May 20, 2024
وتولى سلوت تدريب نادي فينورد الهولندي منذ عام 2021، وفاز بلقب الدوري الهولندي موسم 2022-2023 إلى جانب كأس هولندا هذا الموسم.

ووصل فينوورد أيضا إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي في موسم سلوت الأول مع النادي.

وكان سلوت مدد عقده مع فينورد في نهاية الموسم الماضي حتى 2026، وذكرت تقارير إعلامية أن ليفربول بحاجة إلى دفع مبلغ لم يكشف عنه للنادي الهولندي مقابل الحصول على خدمات المدرب الهولندي.

وربطت تكهنات سلوت باحتمال تدريب توتنهام هوتسبير نهاية الموسم الماضي، قبل أن يمدد عقده مع فينورد وجذب أسلوبه الهجومي ليفربول.

وفي موسمه الأول، قاد فينورد إلى المركز الثالث وفاز بلقب الدوري العام الماضي. وهذا الموسم، حرمه أيندهوفن الرائع من تكرار الفوز باللقب.

واجتذب نجاح سلوت وكرة القدم الممتعة التي يقدمها اهتمام عدة أندية إنجليزية بما في ذلك كريستال بالاس وليدز يونايتد، قبل أن يحاول توتنهام إغرائه بالانتقال إلى شمال لندن في نهاية الموسم الماضي.

وسيتولى سلوت الآن مهمة خلافة كلوب المحبوب الذي انضم في عام 2015 وبنى إرثا على مدار ما يقرب من 500 مباراة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليفربول سلوت ليفربول كرة القدم سلوت رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك

نواف السالم

كشفت مصادر صحفية حقيقة مفاوضات نادي النصر مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا للصحفي ” إيان دويل”، فإن ليفربول لم يتلقى أي اتصال من مسؤولو نادي النصر للتعاقد مع فيرجيل فان دايك في الموسم الجديد، ولا توجد أي مفاوضات رسمية بين الطرفيين.

وأضاف الصحفي إلى أن ليفربول يخطط لاستمرار فان دايك مع الفريق في الموسم المقبل ولا نية لرحيله عن النادي كونه أحد الأسماء التي يعتمد الفريق في تشكيلته الأساسية.

وارتبط فان دايك بالانتقال إلى نادي النصر لتدعيم الخط الدفاعي للفريق في ظل اقتراب الإسباني إيمريك لابورت من الرحيل عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك
  • رسميا.. دورتموند يعلن عن مدربه الجديد لخلافة ترزيتش
  • رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن عن مدربه الجديد
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • ميركاتو 2024.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماتس هوملز
  • شركة HBO تعلن تجديد مسلسل House of the Dragon لموسم ثالث
  • عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك
  • نادي الشمال القطري يعلن رحيل محترفه الأردني علي علوان
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح
  • رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه