روجت الفنانة ويزو لفيلمها الجديد مع النجم محمد إمام، بعنوان "اللعب مع العيال"، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.


 

ونشرت ويزو عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة برفقة محمد إمام من كواليس تصوير فيلم "اللعب مع العيال" وعلقت عليها قائلة: "انتظرو فيلم اللعب مع العيال عيد الأضحى إن شاء الله، ألذ من اللذاذه وأحلى من الحلاوة وأعسل من العسل".


 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

 

يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

 

فريق عمل الفيلم


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.


 

تفاصيل شخصية محمد إمام بالفيلم


ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 آخر أعمال ويزو الدرامية 
 

ويذكر أن آخر أعمال ويزو مسلسل الحاج إكسلانس، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

والمسلسل من بطولة محمد سعد وتأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت، وشارك في العمل كل من أحمد فتحي، حسام داغر، حسن عبدالفتاح وآخرين، كما شاركت في نفس العام في بطولة مسلسل رمضان كريم2، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وشارك فيه كل من سيد رجب، كريم عفيفي، محمد لطفي، سلوى خطاب، وآخرين.

 

آخر أعمال ويزو السينمائية 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال ويزو فيلم أخي فوق الشجرة، بطولة رامز جلال تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وشارك فيه كل من نسرين طافش، محمد ثروت، تارا عماد، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم اللعب مع العيال آخر أعمال ويزو أحداث فيلم اللعب مع العيال أحدث أعمال محمد إمام اللعب مع العیال آخر أعمال ویزو محمد إمام

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» في ثالث أيام عرضه

حقق فيلم «اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام، إيرادات مرتفعة في ثالث أيام عرضه في دور العرض المصرية، وجاء في المركز الثاني في قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وحصد فيلم «اللعب مع العيال»، مليون جنيه، أمس الجمعة، في شباك التذاكر، وبلغ إجمالي إيراداته في ثالث أيام عرضه 2.6 مليون جنيه.

فيلم اللعب مع العيالأحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب. ويعرض حاليا خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

فيلم «اللعب مع العيال»، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

أبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة من بينها، البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغباً في معرف المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

اقرأ أيضاًمحمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟

محمد إمام يواصل الترويج لـ فيلم اللعب مع العيال بهذه الطريقة (فيديو)

570 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» أول ليلة عرض بالسينمات

مقالات مشابهة

  • بعد "لمعي القط".. ويزو أمام محمد إمام فى "اللعب مع العيال"
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • تعرف على إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» في ثالث أيام عرضه
  • ويزو برفقة باسم سمرة من كواليس فيلم اللعب مع العيال
  • محمد إمام يحتل المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"
  • ماذا قالت ويزو عن أبنائها ؟
  • ويزو: ممنوع الأكل فى لوكيشن شريف عرفة
  • ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"
  • مصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»
  • محمد إمام يحصد 571 ألف جنيه من "اللعب مع العيال"