يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة فريق أتالانتا الإيطالي أمام نظيره فريق بايرن ليفركوزن الألماني في نهائي الدوري الأوروبي.

موعد مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على ملعب أفيفا.

وكان فريق أتالانتا تأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على نظيره فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف.

جوميز يكشف سبب عدم تدريب الأهلي في 2018 عاجل.. جوميز يكشف مفاجأة كبرى بشأن معرفته بتشكيل الأهلي قبل مباراة القمة بالدوري

وعلى الجانب الآخر تأهل فريق بايرن ليفركوزن إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على نظيره روما الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسوف يتم نقل مباراة بايرن ليفركوزن الألماني أمام نظيره فريق أتالانتا الإيطالي مساء اليوم الأربعاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باير ليفركوزن أتالانتا الدوري الأوروبي نهائي الدوري الاوروبي موعد نهائي الدوري الأوروبي نهائی الدوری الأوروبی

إقرأ أيضاً:

موعد تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره وست هام يونايتد ظهر اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 على ملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة تشكيل بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

ويحتل البلوز المركز الثامن برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء وخسارة آخر، فيما يحتل فريق وست هام يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد ظهر اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق العماني عامر الخوذيري.

مقالات مشابهة

  • إنتر ضد ميلان في الدوري الإيطالي.. موعد المباراة والقناة الناقلة
  • ديربي الغضب.. موعد مباراة إنتر ميلان وميلان والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة إنترميلان ضد ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ضد ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة