كشف أمير عبد الحميد مدرب حراس مرمى منتخب مصر 2007 أن مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الأهلى الأحق بالتواجد فى التشكيل الأساسى حاليا ولابد من تجهيز محمد الشناوى فى مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز " دورى Nile ".

وأوضح أمير عبد الحميد خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.

7 قائلا" مواجهة الترجى صعبة للغاية ولكن الفريق التونسى ليس بقوته السابقه بسبب ضعف الدورى التونسى ورغبة اللاعبين فى الإحتراف بالدوريات الأخرى وضعف المقابل المادى لهم ".

وأشار أمير عبد الحميد " الثلاثى الأنسب للإنضمام إلى قائمة منتخبً مصر مصطفى شوبير حارس النادى الأهلى و محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك و المهدى سليمان حارس مرمى فريق الاتحاد السكندرى ".

وأضاف أمير عبد الحميد " حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر يرغب دائما فى عودة اللاعبين الكبار لمستواهم عقب تعرضهم للإصابات او عدم المشاركة لفترات كبيرة ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمیر عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف تطورات مشروع استاد الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن آخر التطورات الخاصة باستاد النادي الأهلي وهو المشروع الحلم الذي ينتظره جمهور القلعة الحمراء.
وأكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: محمود الخطيب عنده حلم وهو استاد الأهلي وهيتجنن ويخلص الاستاد في أقرب وقت، ورغم كل الانتصارات والبطولات والفروع الجديدة لكن هو عايز ينفذ الاستاد.
وأضاف شوبير أن هناك شركة مصرية كبرى تريد ان يكون اسمها مرتبطًا بالأهلي على الاستاد الجديد، وعرضت مقابل مالي كبير جدًا جدًا، لكن هناك منافسة كبيرة من شركة أجنبية أخرى قدمت عرضًا لبناء ستاد الأهلي.
واختتم أحمد شوبير تصريحاته: من المحتمل أن يكون هناك مؤتمرًا صحفيًا يوم 10 أكتوبر المقبل للكشف عن تفاصيل ستاد الأهلي، وقد يتم تأجليه لمزيد من المشاورات والمباحثات للوصول إلى أفضل العروض.
يذكر إن شركة أليانز العالمية  تقدمت بعرض لبناء استاد الأهلي والذي سيحمل نفس الاسم، وبتكلفة تصل إلى 12 مليار جنيه.
كما أن هناك تحالفًا من 15 شركة مصرية وأجنبية تعمل على إنشاء الاستاد الجديد، والأمر سيكون بنظام حق الانتفاع لمدة 25 سنة، والأهلي لن يتكلف أي أموال في المشروع، وسيبدأ في جني بعض الأرباح بعد 15 عامًا، ثم ستكون الأرباح كاملة له بعد مرور 25 عامًا.

 

مقالات مشابهة

  • الدوري الفرنسي.. مصطفى محمد يجلس على دكة بدلاء نانت أمام أنجية
  • تشكيل نانت أمام أنجيه في الدوري الفرنسي.. مصطفى محمد على مقاعد البدلاء
  • أفضل 20 حارس مرمى في العالم
  • شوبير يكشف تطورات مشروع استاد الأهلي
  • أسباب ندرة تتويج حراس المرمى والمدافعين بالكرة الذهبية
  • ليفربول يستعيد توازنه بثلاثية في مرمى بورنموث
  • قائمة فريق يد الأهلي في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • حارس الدرعية: بونو أفضل حارس في دوري روشن .. فيديو
  • حارس مرمى ريال بيتيس يدعم تير شتيجن
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الشرطه الكينى