شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نيكي يسجل أكبر تراجع يومي في 2023 بعد خفض تصنيف أميركا، وانخفض المؤشر نيكي 2.30 بالمئة ليغلق عند 32707.69 نقطة في أكبر تراجع يومي منذ 20 ديسمبر، بينما نزل المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.54 بالمئة إلى .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيكي يسجل أكبر تراجع يومي في 2023 بعد خفض تصنيف أميركا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيكي يسجل أكبر تراجع يومي في 2023 بعد خفض تصنيف أميركا

وانخفض المؤشر نيكي 2.30 بالمئة ليغلق عند 32707.69 نقطة في أكبر تراجع يومي منذ 20 ديسمبر، بينما نزل المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.54 بالمئة إلى 2301.26 نقطة.

وكالة فيتش للتصنيف الائتماني، الثلاثاء، تصنيف الولايات المتحدة الائتماني إلى ‭‭‭AA+‬‬‬ من ‭‭‭AAA‬‬‬ في خطوة أثارت غضب البيت الأبيض وفاجأت المستثمرين وتأتي على الرغم من التوصل لحل قبل شهرين لأزمة سقف الدين.

وانخفض مؤشر إم.إس.سي.آي الأوسع نطاقا لأسهم آسيا والمحيط الهادي خارج اليابان اثنين بالمئة ليتجه صوب تسجيل أسوأ أداء يومي منذ فبراير.

اليابان انخفض سهم طوكيو إلكترون المصنعة للرقائق الإلكترونية 3.12 بالمئة ونزل سهم أدفانتست المصنعة لمعدات فحص الرقائق 4.48 بالمئة.

وتراجع سهم نومورا هولدنجز ثمانية بالمئة في أكبر انخفاض يومي منذ مارس 2021 على الرغم من تسجيل أكبر شركة سمسرة يابانية قفزة في صافي أرباح الربع الأول.

وتسبب هذا التراجع في انخفاض مؤشر قطاع السمسرة بنحو خمسة بالمئة ليكون الأسوأ أداء بين المؤشرات الفرعية في بورصة طوكيو.

وخالف سهم تويوتا موتور اتجاه السوق وارتفع اثنين بالمئة بعد إعلان الشركة أنها حققت ما يقرب من مثلي أرباحها التشغيلية في الربع الأول من العام.

3.250.18.82



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيكي يسجل أكبر تراجع يومي في 2023 بعد خفض تصنيف أميركا وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 82.04 دولارا للبرميل

ارتفعت أسعار النفط اليوم، الأربعاء، مدعومة بتوقعات متفائلة من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، ومنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بشأن زيادة الطلب.

 

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 11 سنتًا، بما يعادل 0.1 بالمئة، إلى 82.04 دولارًا للبرميل.

 

كما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس، الوسيط الأمريكي، 18 سنتًا، أو 0.2 بالمئة، لتبلغ 78.10 دولارًا.

 

ورفعت إدارة معلومات الطاقة توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في 2024 إلى 1.10 مليون برميل يوميًا مقارنة بالتقدير السابق البالغ 900 ألف برميل، في حين أبقت منظمة (أوبك) على توقعاتها لعام 2024 بنمو قوي نسبيًا في الطلب العالمي على الخام.

مقالات مشابهة

  • الأسهم الأوروبية ترتفع وسط ترقب لقرار الفائدة
  • بورصة طوكيو تحبس أنفاسها قبيل اجتماعي بنك اليابان والفيدرالي
  • أسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 82.04 دولارا للبرميل
  • المؤشر القياسي الياباني يفتح منخفضا 0.69 %
  • مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين
  • الإمارات تشهد أكبر تحسن في تصنيف السلام العالمي
  • تصنيف جامعاتنا عالمياً وعربياً على QS لآخر اربع سنوات…!
  • مؤشر الأسهم اليابانية (نيكي) يغلق على ارتفاع
  • عجز الميزانية الإسرائيلية يسجل مستويات قياسية
  • البورصة السعودية تسجل أعلى مستوى في عامين