روج الفنان مصطفى خاطر، للحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2”، وذلك من خلال حسابه الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك مصطفى خاطر، مجموعة صور من كواليس العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليها: "جاهزين، النهاردة اخر حلقتين من مسلسل #البيت_بيتي الساعة ١٢ منتصف الليل بتوقيت القاهرة، اتمني يكون المسلسل عجبكم ومستني رايكم في اخر حلقتين".


 

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، يضم في بطولته عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

  مسلسل البيت بيتي 2

 

أحداث مسلسل «البيت بيتي 2» تعد استكمالا للجزء الأول، حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

  آخر أعمال مصطفى خاطر

وكان آخر أفلام مصطفى خاطر كان فيلم "رمسيس باريس"، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، الفيلم بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البیت بیتی 2 مصطفى خاطر

إقرأ أيضاً:

مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعود الممثلة اللبنانية دياموند أبو عبود إلى شاشات البيت المصري من جديد من خلال مسلسل السراب الذي تشارك في بطولته مع الفنان خالد النبوي ومجموعة كبيرة من النجوم.

يتكون المسلسل من عشر حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

بعد نجاحها في مسلسل بطلوع الروح في رمضان 2022 أمام النجمة منة شلبي، تعود دياموند أبو عبود  مرة أخرى بشخصية مركبة ومليئة بالتعقيدات الدرامية في مسلسل السراب، حيث يدور المسلسل حول مجموعة من العلاقات المعقدة التي تكشف عن الخيانة والحب والتضحية.

المسلسل بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، إنچي المقدم، هاني عادل، أحمد مجدي، جيهان الشماشرجي تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

أحدث أعمال دياموند السينمائية كان مشاركتها في بطولة فيلم حسن المصري مع النجم أحمد حاتم والمخرج سمير حبشي.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • فيلم "أهل الكهف" يتربع على المركز الثالث
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • عقد قران سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز.. صور جديدة تشعل السوشيال