أعلنت القطرية لطائرات رجال الأعمال، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن استلامها لطائرتين جديدتين فائقتي الحداثة من طراز جلفستريم G700، معززةً بذلك أسطول طائراتها الفاخر. وبذلك، تصبح القطرية لطائرات رجال الأعمال المشغل التجاري الحصري في العالم لهذا الطراز من الطائرات.

وتجدر الإشارة إلى أن القطرية لطائرات رجال الأعمال هي أولى شركات الطيران في العالم التي توفر للعملاء الكرام خدمة استئجار طائرة جلفستريم G700، مقدمةً لهم بذلك تجربة سفر لا تضاهى بفضل أسطول طائراتها الحديث والذي يتمتع بمستوى عالٍ من الأداء والقدرات.

ومن جانبه، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "نرحب اليوم بانضمام أفضل طائرات رجال الأعمال طويلة المدى في العالم، طائرة جلفستريم G700 إلى أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال."

وأضاف المير قائلاً: "نحن فخورون بتعزيز أسطول طائراتنا المميز الذي يضم 15 طائرة من طراز جلفستريم G650. ومع الإضافة الأحدث التي تعد قمة في التميز والفخامة، نتطلع إلى استقبال ضيوفنا الكرام وعملائنا الأعزاء وتقديم تجربة سفر مميزة ولا تضاهى من حيث الرفاهية والتقنيات المتقدمة."

وقال مارك بيرنز، رئيس شركة جلفستريم: "تُعدّ القطرية لطائرات رجال الأعمال من عملاء جلفستريم المميزين منذ حوالي عشر سنوات. وفي هذا الإطار، يشرفنا أن تكون هذه الشركة الرائدة أولى شركات الطيران العالمية التي تستلم وتشغّل طائرة جلفستريم G700 الاستثنائية. نتطلع لمواصلة التعاون معاً وتعزيز أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال في الأشهر القادمة."

مارك بيرنز، رئيس شركة جلفستريم و بدر محمد المير

ومن الجدير ذكره أن طائرة جلفستريم G700 تمثل مستقبل السفر الجوي الخاص حيث تقدم تجربة طيران متميزة ومتناغمة كلياً من حيث التصميم والتكنولوجيا والراحة والفخامة. وفي السياق نفسه، توفر الطائرة مستوى لا مثيل له من المرونة من خلال تصميم مقصورتها الفسيحة والفاخرة التي تضم أربع غرف معيشة وغرفة خلفية خاصة مع سرير ثابت.

وقد تم تعزيز تجربة العملاء على متن الطائرة لتشمل نظام إضاءة فائق الحداثة، بالإضافة إلى أدنى ارتفاع لضغط المقصورة في عالم الطائرات الخاصة، فضلاً عن اعتماد الإضاءة الطبيعية من خلال وجود 20 نافذة في الطائرة.

وفي السياق نفسه، تتصدر راحة المسافرين أولويات طائرة جلفستريم G700. حيث تتسم مقصورة الطائرة بالهدوء التام فضلاً عن الهواء النقي بنسبة 100% والذي يتجدد كل دقيقتين أو ثلاث وذلك بفضل النظام الأيوني لتنقية الهواء في المقصورة والذي يُعدّ الأحدث في عالم الطائرات لضمان تجربة سفر فعلاً لا تضاهى.

مما لا شك فيه أن إضافة طائرة جلفستريم G700 إلى أسطول طائرات القطرية لطائرات رجال الأعمال تمثل شهادة على سعي القطرية لطائرات رجال الأعمال المستمر للارتقاء بخدماتها وتحقيق التميز.

ومن المتوقع أن تستلم القطرية لطائرات رجال الأعمال في المستقبل القريب سبع طائرات إضافية من طراز جلفستريم G700، علماً ان ثلاثة منها قد سُلِمت بالفعل، وسيتم استلام أربعة منها قريباً. ويمكن للعملاء البدء في طلب استئجار الطائرة الجديدة اعتباراً من شهر يونيو بعد أن يدخل أسطول القطرية الطائرات رجال الأعمال الخدمة التجارية.

وتجدر الإشارة إلى أن طائرة القطرية لرجال الأعمال ستُعرض في المؤتمر والمعرض الأوروبي لطيران رجال الأعمال 2024 (EBACE2024)، الذي يُعدّ من أهم المعارض لطيران رجال الأعمال في أوروبا، والذي سيُعقد في جنيف، سويسرا في الفترة من 28 وإلى 30 مايو 2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القطرية مجموعة الخطوط الجوية القطرية

إقرأ أيضاً:

"فلك البحرية" السعودية تخطط لتوسعات ضخمة في أسطول الشحن

الاقتصاد نيوز - متابعة

تعتزم شركة الشحن السعودية "فلك البحرية" ، إحدى الشركات المملوكة لصندوق الثروة السيادية السعودي ، استثمار مئات الملايين من الدولارات في تعزيز أسطولها البحري.

تخطط الشركة لشراء أو تأجير 15 إلى 18 سفينة حاويات على مدى السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.

وتسعى السعودية ، مثل الآخرين من الدول الغنية المنتجة للطاقة في الخليج العربي، إلى تحويل اقتصادها لتقليل الاعتماد على مبيعات النفط ، فضلا عن تطوير قطاعات مثل التصنيع والتكنولوجيا والسياحة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل المملكة على تعزيز شبكات النقل التي ستربط المستهلكين والشركات والمسافرين.

مقالات مشابهة

  • رجال الأعمال: تصدير المقاولات يتطلب تواجدا قويا للبنوك المصرية في الخارج
  • مجلس الأعمال المصري الروماني يستعد للمنتدى الاقتصادي ببوخارست
  • جمعية رجال الأعمال المصريين: التنمية العمرانية والعقارية تجربة فريدة بمصر
  • دائرة الإحصاء فى إسرائيل: ارتفاع عدد المهاجرين من تل أبيب لـ55 ألفا خلال 2024
  • محافظ الجيزة يناقش مع رجال الأعمال وعُمد ومشايخ الواحات معوقات الاستثمار
  • "فلك البحرية" السعودية تخطط لتوسعات ضخمة في أسطول الشحن
  • جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وجهاز تنمية المشروعات يفتتحان أسواق للتصدير لإفريقيا
  • “الصفقة” منصة مبتكرة لدعم واستثمار الشركات الناشئة الجامعية
  • رشا عبد العال: حريصون على إزالة المعوقات الضريبية التي تواجه الشركات اليابانية المستثمرة بمصر
  • «مصلحة الضرائب»: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر