تغنى نادي النصر السعودي لكرة القدم، بقائده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن قام بارتقاء رائع خلال تدريبات الفريق "العالمي" الأخيرة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على منصة "X" صورة لقائده كريستيانو رونالدو، وعلق عليها: “لا يملك أجنحة لكنه يطير في السماء".

لا يملـك أجنحـة ????
لكنه يطيـر في السمـاء ???? pic.

twitter.com/3aHW6oM0CS

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) May 21, 2024 إقرأ المزيد من غرفة الـ"VAR".. مورينيو "يداعب" مشجعي الهلال والاتحاد (فيديو) إقرأ المزيد رونالدو يعلق على تشكيلة منتخب بلاده لـ"يورو 2024"

ويستعد نادي النصر بقيادة رونالدو لمواجهة مضيفه فريق الرياض، مساء غد الخميس، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، بالعاصمة الرياض، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ33 قبل الأخيرة من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين.

المصدر: "@AlNassrFC" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد

في تحول مفاجئ وغير متوقع، بات قائد نادي ريال مدريد المدافع الدولي الإسباني المخضرم ناتشو فرنانديز على أبواب الانضمام إلى عملاق الدوري السعودي نادي اتحاد جدة بدلا من فريق النصر.

العلاقة بين النصر والاتحاد، متوترة للغاية منذ عدة سنوات إلا أنها وصلت إلى أسوأ مراحلها في عام 2022 عندما وقع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مع "العميد"، بعد أن فسخ "العالمي" عقده.

إقرأ المزيد رونالدو يعرض على نجم ريال مدريد الانتقال للنصر السعودي

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الخميس، أن ناتشو اتفق بالفعل مع مسؤولي نادي اتحاد جدة على الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الصيف الحالي.

وأضافت أن ناتشو سيوقع مع اتحاد جدة لمدة موسمين قادمين حتى 30 يونيو 2026، مقابل 40 مليون يورو، بواقع 20 مليونا في الموسم الرياضي الواحد.

وأشارت إلى أن هذا المبلغ، أثر على قرار المدافع الإسباني البالغ من العمر 34 عاما خاصة أن راتبه مع ريال مدريد، كان يقدر بـ5.5 مليون يورو فقط.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نادي النصر، كان المرشح للتعاقد مع ناتشو، إلا أن زيارة الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي لنادي الاتحاد إلى العاصمة مدريد في اليومين الماضيين، واجتماعه مع اللاعب، حسما الصفقة لمصلحة "العميد".

من جانبها، كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ناتشو بات قريبا من الانضمام لصفوف اتحاد جدة هذا الصيف.

وأوضحت "(نجم اتحاد جدة المهاجم الفرنسي) كريم بنزيما يسعى لتعزيز فريقه الاتحادي بالعديد من الصفقات خلال الصيف، واقترح العديد من الأسماء الأوروبية الكبرى".

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت قبل أيام، أن قائد نادي النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عرض على ناتشو الانتقال إلى "العالمي".

وينتهي تعاقد ناتشو مع الريال في 30 يونيو الجاري وأكد المدافع المخضرم في وقت سابق أنه يرغب في الرحيل عن الفريق الملكي لخوض تجربة جديدة في مسيرته.
المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • استقبال حاشد ومفاجئ لرونالدو من عشاق كرة القدم .. فيديو
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • خاص- إنبي يخطر إتحاد كرة القدم بمشاركته في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية
  • نادي زد يعلن انضمام ثنائي «كابيتانو مصر» إلى صفوفه
  • رونالدو يتصدر المرشحين للفوز بالحذاء الذهبي في يورو 2024