حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

حسين لبيب ومجلس إدارة الزمالك يتواجدون بمران الفريق

جاء ذلك من أجل تقديم التهنئة للاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني بمناسبة التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

وأشاد الكابتن حسين لبيب بالأداء الرجولي للاعبين في المباراة النهائية، ووجه لهم التهنئة،  وأثنى على المجهود المبذول من الجهاز الفني واللاعبين، والذي تكلل بالتتويج باللقب القاري.

وحرص جميع أعضاء المجلس على توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني، وطالبوهم بمزيد من الانتصارات والبطولات في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها غدًا الخميس باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك مجلس إدارة الزمالك مودرن فيوتشر حسين لبيب مران الزمالك حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول

حياصات: طموحات النادي كانت أعلى بكثير من النتائج الحالي

كشف أمين صندوق النادي الفيصلي فراس حياصات عن مجموعة من القضايا والتحديات التي يواجهها النادي في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى كشف مصير المدير الفني أحمد هايل وعدد من اللاعبين، لافتا إل أن الإدارة تنظر عودة هايل من موسم الحج لتجديد عقده حيث تمت الموافقة المبدئية على التجديد. 

اقرأ أيضاً : هل تعاقد الأهلي المصري مع النجم يزن النعيمات؟

أوضح حياصات في حديث لبرنامج "إكسترا تايم" على رؤيا، أن طموحات النادي كانت أعلى بكثير من النتائج الحالية، قائلاً: "كان طموحنا المشاركة بقوة في دوري أبطال آسيا ووضع بصمة مميزة، ولكن الحظ لم يكن حليفنا مشيرا الى أن تغييرات الجهاز الفني المتكررة أثرت سلباً على أدائنا. في الدوري". 

وتابع: "كانت المنافسة شرسة حتى آخر مباراة، ونبارك لنادي الحسين على فوزه بالدوري الأول في تاريخه، لكن هذا لم يكن طموحنا. شاركنا في كأس الأردن ولكن الظروف لم تكن في صالحنا، خاصة في المباراة التي شهدت إلغاء ركلة جزاء صدها حارسنا".

اقرأ أيضاً : رسميا .. نوري شاهين مدربا لبوروسيا دورتموند

وأشار إلى أن الإدارة تمسكت في المدير الفني جمال أبو عابد وتم التعاقد مع مستشار فني لاختيار اللاعبين وتجهيزهم للمنافسات. ولكن الإدارة تفاجأت باستقالة الكابتن جمال بعد خسارة كأس السوبر أمام نادي الوحدات. 

وعن الشائعات حول الخلافات الشخصية مع الكابتن جمال أبو عابد، نفى هذه الأقاويل مؤكداً: "لا يوجد أي خلاف شخصي بيني وبين الكابتن جمال. لقد عملنا سوياً وكانت علاقتنا جيدة دائماً على الصعيدين الشخصي والمهني. سمعت الكثير من الأقاويل ولكن لا يوجد بيني وبينه أي مشكلة".

وأشار إلى أن هناك صعوية كبيرة في إيجاد رعاة للنادي بسبب مخاوف من هجوم الجماهير.، مركدا أن هناك حاجة إلى توجه حكومي لإلزام الشركات والمؤسسات بدعم الأندية، كما حدث في المغرب حيث تمكنت الفرق من تحقيق نجاحات كبيرة بفضل الدعم الحكومي.

وأوضح أنه إذا أراد أحد رعاية النادي الفيصلي، قد يتعرض لهجوم من جماهير الوحدات والعكس صحيح، لذا نحتاج لتدخل حكومي لحل هذه المشكلة.

وختم حديثه بالإشارة إلى تجديد العقود قائلاً: "نحن بانتظار عودة الكابتن أحمد هايل من الحج لتجديد عقده مع النادي. ويباشر عمله معنا يوم الأربعاء القادم، إذ إن الإدارة كلها متفقة على التجديد له"، مشيرا إلى أن العديد من اللاعبين عقودهم مستمرة مع النادي للموسم القادم. 

 

مقالات مشابهة

  • تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب
  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يلتقي مدير التنظيم والإدارة
  • الزمالك يقرر تجميد نجمه الدولي.. جوميز يوافق على رؤية لبيب
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • الزمالك يستعد لسيراميكا بالتدريب التأهيلية
  • " هبطل كورة بسببهم".. نجم الزمالك يهاجم إدارة حسين لبيب
  • سيراميكا يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الزمالك