التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع عدد من أعضاء شركة بوما، والتي تقوم برعاية ملابس بعثة مصر الأولمبية والبارالمبية، وذلك خلال مشاركة مصر في دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية المقبلة بباريس.

أكد وزير الشباب والرياضة على حرصه الشديد من أجل توفير كافة سبل النجاح للبعثة المصرية، موضحاً ان العمل يتم على قدم وساق مع جميع الاطراف المعنية لضمان مشاركة مشرفة تليق بمكانة مصر الدولية.

كما توجه صبحي بالشكر لشركة بوما على دعمها المتواصل لرياضة مصر، وحرصها على توفير أفضل الملابس لبعثتنا، موضحاً أن رعاية شركة بوما لملابس البعثة الأولمبية والبارالمبية، يعكس مدي اهتمام الشركة بالرياضة وخاصة في مصر لما لها من مكانة دولية واقليمية كبيرة.

 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا بالمغرب المؤهلة للأولمبياد

أعلن الاتحاد المصري لكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر عن البعثة التي تمثل مصر في البطولة الأفريقية لكرة الطائرة الشاطئية بالمغرب والتي تقام في الفترة من 18 وحتى 24 من الشهر الجاري والمؤهلة لأولمبياد باريس.

ومن المقرر أن تغادر البعثة إلى دولة المغرب يوم 18 من الشهر الجاري للمشاركة في الحدث القاري المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

يرأس البعثة عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد،
والإيطالي نيكولاي أنجيلو مديرًا فنيًا، والفرنسي ميشا مدربًا، وإبراهيم ثابت إداريًا، مسعد عطالله حكم مرافق رجال، ياسمين عبد العزيز حكم مرافق سيدات.

وتضم قائمة اللاعبين، عاطف نصيف، ويوسف عبدالرحمن، وفريق السيدات يضم كل من، دعاء الغباشي، مروة مجدي.

من جانبه أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة أن منتخب الكرة الشاطئية رجال وسيدات لديهما المقدرة على المنافسة بقوة على لقب البطولة الأفريقية والفوز بالميدالية الذهبية والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس.

ووجه المهندس ياسر قمر الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الدعم الأول للرياضة المصرية وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعمه المستمر للكرة الطائرة مما ساهم في نجاح المنظومة وتصدر المنتخبات الوطنية رجال وسيدات القارة الأفريقية وتأهل منتخب الرجال لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب: القيادة السياسية والحكومة تدعم الرياضة المصرية
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الرياضة يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية وبخاصة للرياضيين
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم
  • أشرف صبحي يشهد تدشين حملة للتوعية من السكتة القلبية للرياضيين «صور»
  • وزير الرياضة يطمئن على السباحة شذى نجم في المستشفى
  • قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا بالمغرب المؤهلة للأولمبياد
  • وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز