تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة مركز شرطة طوخ، في محافظة القليوبية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتله سائق طعنًا بالسكين للخلاف على موبايل سرقه المتهم من نجل شقيقة المجني عليه، فتوجه الأخير لمعاتبة المتهم واسترداد التليفون فطعنه بسكين في صدره فسقط قتيلًا في الحال.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة والتصريح بدفن الجثة وسؤال أهلية المتوفي وإرسال الأداة المستخدمة في الواقعة للمعمل الجنائي.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عمر البشير مأمور مركز طوخ، بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية بلتان بدائرة المركز ومصرع أحدهما.

انتقل المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث المركز لمكان الواقعة وتبين مصرع شاب يدعى "محمد بص " 38 سنة سائق على يد شخص إثر مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على موبايل استولى عليه المتهم من نجل شقيقة القتيل، قام على إثرها المتهم بطعنه بسلاح أبيض طعنة نافذة بالقلب أودت بحياته.

تمكن النقيبان أحمد مصطفى سالم وأحمد نصر معاوني رئيس المباحث من القبض على المتهم، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الواقعة، وبالكشف جنائيًا على المتهم تبين أنه مسجل خطر وانه يتردد بين القاهرة والقليوبية، حيث أنه يعيش في أسرة مفككة، ووالداه منفصلان ولدية قضايا متعددة، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حبس المتهم بقتل قتل سائق محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى معركة بالشوم بسبب خلافات الجيرة بأرض زراعية بالدقهلية

أصيب 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة على إثر مشاجرة نشبت بينهم بقرية الزهايرة مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، لخلافات على الجيرة بالأرض الزراعية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

 

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام بوصول 4 أشخاص مصابين بجروح وكسور واسترواح هوائي بالرئة وجروح قطعية ويقيمون قرية الزهايرة على إثر مشاجرة فيما بينهم.

 

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، بالفحص تبين إن مشاجرة وقعت بين كلا من طرف أول:": فوزي.م.ع، 55 عاما، فلاح ومصاب بجروح متفرقة بفروة الرأس وشرخ بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ واسترواح هوائي وشقيقه إبراهيم ،52 عاما، فلاح ومصابا بكدمات فى الصدر وكسور بالضلوع واشتباه استرواح هوائى بالرئة وجرح قطعي بفروة الرأس ولا يمكن استجوابة، ومحمد.م.ع"، 49 عاما، حاصل عل دبلوم صناعة ومصابا بجرح قطعي بالكوع الأيمن وسحجات بالظهر"، وطرف ثان: "أحمد.م.ا.ا، 57 عاما، عام بإدارة أوقاف السنبلاوين مصابا بكدمات فى الظهر نتيجة تعدي كلا منهم على الآخر".

 

وبسؤال المصابين تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب بالأيدى وعصا خشبية بحوزتهم وإحداث ما بهم من إصابات على إثر مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة لخلافات على الجيرة بالأرض الزراعية.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لأعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • بسبب لهو الأطفال.. إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بالمنيا
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • حبس سائق وعاطل استوليا على أحد خطوط نقل المواد البترولية بشبين القناطر
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • ضبط المتهمين بسرقة خطوط البترول فى القليوبية
  • ضبط 3 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بأخميم
  • القبض على "سائق وعاطل" وراء سرقة مواد بترولية من أحد خطوط النقل في شبين القناطر
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة
  • إصابة 4 أشخاص فى معركة بالشوم بسبب خلافات الجيرة بأرض زراعية بالدقهلية
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب بيع الآيس كريم بجهينة