تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يُظهر عريسًا وهو يُقبِّل قدمي زوجته ويُلبسها شبكة الذهب فيهما، خلال حفل الزفاف، وسط تعجب جميع الحاضرين الذين راحوا يرفعون هواتفهم المحمولة لتصوير هذا المشهد غير المُعتاد.

عريس يقبل قم زوجته

وظهر العريس في مقطع الفيديو وهو يُلبس زوجته الذهب في قدميها الواحدة تلو الأخرى ويطبع قبلة على كل منهما، كما كانت العروس في قمة سعادتها بِما يفعله زوجها أمام الجميع؛ إذ ظهرت على وجهها ابتسامة شديدة لم تفارقها طوال مدة الفيديو، بل وتتجدد كلما رفعت إحدى قديميها ليقبلها عريسها من باب التعبير عن الحب والتقدير والرومانسية.

وبَرر العريس المصري حركاته غير المُعتادة هذه بأنه ظل طوال حياته، يبحث عن فتاة بهذه المواصفات التي تمتعت بها زوجته، وأهمها أن تكون مُقدرة له تقديرًا كاملًا، وهو ما عَبر عنه من خلال قوله في مقطع الفيديو: «كنت أبحث عن أنثى تقدر قيمتي وتطلب مني الزواج»، وهو ما فعلته عروسه السورية حسب تأكيده.

ممكن من فضلك لو سمحت تتزوجني؟!

وفي رغبة صادقة من العروس التي أرادت التعبير لزوجها عما تكنه له من حب وتقدير، ظهرت خلال مقطع الفيديو وهي تُعيد الكلمات التي رددتها عليه حينما طلبت منه أن يتزوجها، قائلة: «أنا اللي طلب منه يتزوجني، قلت له ممكن من فضلك لو سمحت تتزوجني؟!».

وكانت كلمات الفتاة السورية هذه لها مفعول السحر على قلب الرجل المصري وقتها؛ إذ قرر فور سماعه هذه الكلمات أن يُقيم لها حفل زفاف يكون سببًا لتعجُّب الجميع، وأن يدخل السعادة والفرح على قلبها بقدر لا يُمكن وصفه في «ليلة العمر».

عريس مصري يقبّل قدم عروسه والسبب غريب

«كنت عايز أنثى تقدرني وتطلب ايدي»

العروسه قالتليممكن من فضلك لو سمحت تتجوزني#الثانية_عشر_يااهلي #البنك_المركزي_المصري #مصر_تتصدى_لمخططات_اسرائيل #الجيش_المصرىpic.twitter.com/wAgIYa58nk

— الأحداث المصرية (@mm2710922) May 23, 2024 تباين آراء رواد الـ«سوشيال ميديا»

وشهد مقطع الفيديو انتشارًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتباينت آراء النشطاء حوله؛ فمنهم من أشاد بتصرف العريس معتبرًا ما فعله حبًا وتقديرًا للفتاة التي أحبته وطلبت منه الزواج، في حين رأى البعض الآخر أن ما فعله العريس تصرفاتٌ مُبالغة لا داعي لها، معتبرين أنه أهان نفسه بتقبيل قدمي زوجته أمام الحاضرين في حفل الزفاف وأمام عدسات الكاميرات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل زفاف عريس مصري حفل الزفاف مقطع الفیدیو

إقرأ أيضاً:

"جلباب السيسي المغربي" يثير تفاعلا كبيرا خلال زيارته السعودية

أثار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي تفاعلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بجلابية باللون الأسود عند وصوله إلى المسجد النبوي بالسعودية لأداء مناسك الحج.

صورة مسببه صياح لقطيع من الخرفان المتأسلمين و الدونيين و مدعي الوطنية ????

أنا اول مرة أشوف جلابية تعمل صياح
الرئيس #السيسي بيحرق دمكم للدرجادي ???? pic.twitter.com/zAchHJN2Ct

— Sana Mohamed ????????❤️ (@sANa4327194M0h) June 13, 2024 إقرأ المزيد الرئيس المصري في المدينة المنورة لأداء الصلاة بالمسجد النبوي

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن السيسي "زار المسجد النبوي الشريف، حيث أدى الصلاة فيه، وتشرَّف بالسلام على الرسول المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وصاحبيّه رضوان الله عليهما"، وكانت الرئاسة المصرية قد ذكرت في بيان أن السيسي سيصل إلى المدينة المنورة وسيؤدي الصلاة في المسجد النبوي وسيزور قبر الرسول وسيتوجه بعد ذلك إلى مكة لأداء مناسك الحج.

ما نوع الجلباب الذى يرتديه #السيسى ولماذا هذا النوع؟!
-أسكندرانى
-فلاحى
-صعيدى
-دمياطى
-مغربى
-خليجى pic.twitter.com/FAugkEBu4x

— dr.Mohamed (@dr_peace5588) June 14, 2024

وأكد البعض على مواقع التواصل الاجتماعي أن الرئيس المصري يرتدي جلبابا مغربيا وليس مصريا.

السيسي وهو يزور مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم يرتدي جلابية مغربية وليست مصرية، مع أن مصر مشهورة بالجلباب.. هل تعرف السبب؟!
لدينا الجلباب أو الجلابية الصعيدي و الفلاحي وفيه البحيري والدمياطي.. ليه مغربي؟! مين يجااااوب؟!#السيسيpic.twitter.com/f6IgkJN5XR

— سامي كمال الدين (@samykamaleldeen) June 13, 2024

كما لاحظ البعض أيضا ارتداء زوجة الرئيس المصري في العديد من المناسبات الأزياء المغربية الراقية، فقد انتشرت صورة شهيرة لها وهي ترتدي قفطانا مغربيا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد وصل الخميس إلى المدينة المنورة، حيث سيؤدي الصلاة في المسجد النبوي الشريف ويزور قبر الرسول عليه السلام قبل أن ينتقل إلى مكة المكرمة لبدء مناسك الحج.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مدير أمن عدن يثير الجدل بتصريحاته حول اعتقال المصور صالح العبيدي (فيديو)
  • زلزال عنيف يضرب 3 دول| عالم هولندي يثير الجدل أول أيام عيد الأضحى
  • «وحدها تمشي لعرفات الله».. مقطع فيديو يثير تعاطف رواد مواقع التواصل في يوم عرفة
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • العالم الهولندي يثير الجدل مجدداً بتوقع زلزال في 3 دول بالمنطقة
  • مقطع فيديو لحاجات مصريات يعبرن عن فرحتهن بعد وصولهن إلى مشعر عرفات يثير تفاعلا
  • ”خادم”...مدير أمن عدن يثير الجدل بمكالمة هاجم فيها الإعلامي العبيدي
  • عريس يترك زوجته يوم زفافهما لمخالفة أوامره : أيش المكياج والفستان هذا .. فيديو
  • "جلباب السيسي المغربي" يثير تفاعلا كبيرا خلال زيارته السعودية
  • ميسي يثير الجدل بشأن مشاركته في كأس العالم 2026