أشعل النجم محمد رمضان الأجواء خلال حفل ختام نهائي دوري أبطال افريقيا والتي تقام بين الأهلي والترجي بعد دقائق قليلة في إستاد القاهرة.

وقدم محمد رمضان باقة من أفضل أغانيها منها "نمبر وان" والملك وغيرها.

محمد رمضان يستعد لحفل نهائي دوري أبطال إفريقيا


 

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيها عبر حسابه الشخصي علي موقع انستجرام، مجموعة من الصور وظهر فيها داخل استاد القاهرة الدولي استعدادا لإحياء نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والترجي التونسي اليوم، معلقا: “ثقة فى الله نجاح”.

ومن ناحية اخري، بدأ الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية بروفات حفل نهائى دوري أبطال إفريقيا على قائمة الأغاني التى يقدمها أمام الكثير من جمهوره ممن يحضرون المباراة، ونشر رمضان فيديو له من داخل ستاد القاهرة وبدأ البروفات الخاصة للحفل متمنيا أن يقدم حفلا مميزا يليق بنهائى إفريقيا بين أهم فريقين فى البطولة.

آخر أعمال محمد رمضان

 

وكان آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة" وعض في رمضان 2023، من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، فيلم ع الزيرو، الذي عرض في صيف 2023، وشارك في العمل كل من نيللي كريم، منذر مهران، إسلام إبراهيم، جومانا مراد، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج سامي العد.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات محمد رمضان آخر أعمال الفنان محمد رمضان دوری أبطال إفریقیا نهائی دوری أبطال محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج»

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة اتحاد الرياضة للجميع ينظم أكثر من 25 فعالية صيفية


أعلن اتحاد الكرة مشاركة النصر في «دوري أبطال الخليج للأندية»، والتي يُنظمها الاتحاد الخليجي من 18 سبتمبر 2024 إلى 15 أبريل 2025، بنظام الذهاب والإياب، وجاء اختيار «العميد» بصفته وصيفاً للبطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، لموسم 2023- 2024، والتي تُوج بلقبها الوصل، قبل أن يظفر بلقب «دوري أدنوك للمحترفين».
وتعد المشاركة المرتقبة لـ «العميد» الرابعة في «أبطال الخليج»، بعد نسخ 1986، 1987 و2014 و2015، وتُوج «الأزرق» باللقب في نسخة «خليجي 29» على حساب صحم العُماني 2-1 في نهائي «نسخة 2014»، قبل أن ينهي مشوار المشاركة الأخيرة في 2015 من نصف النهائي أمام الشباب الذي تُوج باللقب.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد الإسباني يواجه أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي في غشت القادم
  • “مفيش كدة”.. محمد رمضان يتصدر الترند في أقل من ٢٤ ساعة
  • في أقل من ٢٤ ساعة.. "مفيش كدة" لمحمد رمضان تتصدر التريند
  • إيمري تشان.. «الفرصة 0%!»
  • النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج»
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • بسيارة فاهرة.. محمد رمضان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند