الأسبوع:
2024-06-17@12:25:18 GMT

عفاف مصطفى تشارك كواليس مسلسل «ابن حرام» (فيديو)

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

عفاف مصطفى تشارك كواليس مسلسل «ابن حرام» (فيديو)

شاركت الفنانة عفاف مصطفى، كواليس مسلسلها الجديد «ابن حرام»، بمشاركة الفنانة رانيا يوسف ومنة فضالي.

كواليس مسلسل ابن حرام

ونشرت عفاف مصطفى، فيديو من كواليس العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت عليها: «بفضل ربنا وكرمه بدأت تصوير مسلسل ابن حرام، وفي اللوكيشن احتفلنا أنا و نوليا مصطفى اللي عامله بنتي بالتصوير».

أبطال مسلسل ابن حرام

ويشارك في بطولة مسلسل ابن حرام، مجموعة من النجوم أبرزهم: رانيا يوسف، خالد زكي، منة فضالي، هايدي رفعت، نوليا مصطفى، نضال الشافعي، أشرف زكي، ويواصل فريق العمل التصوير بعدما تعاقد معظم أبطال المسلسل على العمل الدرامي منذ شهر فبراير الماضي.

آخر أعمال عفاف مصطفى

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عفاف مصطفى، هو مشاركتها في مسلسل «بـ 100 راجل» بطولة النجمة سمية الخشاب، والذي تم عرضه بموسم مسلسلات رمضان 2024.

ودارت أحداث المسلسل حول (غالية أبو الدهب) التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها (عادل) خلال حفل زفافهما، تضطر (غالية) للعمل سائقة ميكروباص، وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.

اقرأ أيضاًسر اعتذار الفنان مدحت صالح عن المشاركة في مسلسل «ابن حرام» (صورة)

عفاف مصطفى توجه رسالة للمخرج خالد مرعي: محظوظة بتكرار العمل معاك (صور)

مسلسلات رمضان 2023.. عفاف مصطفى تنضم لفريق عمل «الكبير أوي 7»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عفاف مصطفى الفنانة عفاف مصطفى مسلسل ابن حرام ابن حرام ابطال مسلسل ابن حرام مسلسل ابن حرام لـ رانيا يوسف مسلسل ابن حرام عفاف مصطفى

إقرأ أيضاً:

تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه

خطفت الفنانة الشابة تارا عماد عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها الساحرة، خلال ظهورها في حفل إفتتاح واحد من متاجر دار Cartier للمجوهرات في تركيا.


تارا عماد تتألق بالخيوط في تركياالفنانة الشابة تارا عمادالفنانة الشابة تارا عمادالفنانة الشابة تارا عماد


وتألقت تارا عماد بإطلالة ساحرة على خطى عارضات الأزياء لتكتسح الساحة منفردة بجمالها الفرعوني الجذاب، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمى لقصة الكب، صمم الفستان من خيوط الكورشية الأوف وايت وحمل توقيع دار أزياء عالمية Magda Butrymووصل سعره 2513 دولار، أي ما يعادل 120 ألف جنيه.

وأكملت إطلالتها بالتزين ببعض المجوهرات الراقية، مثل سلسلة قصيرة بسيطة وأساور في يديها.
 

يذمر أن آخر أعمال تارا عماد كان مسلسل "جودر" الذي عرض في رمضان 2024، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة من وحي حكايات ألف ليلة وليلة، وحمل لفترة هذا الاسم، من إنتاج الشركة المتحدة ومن بطولة النجوم ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

الفنانة الشابة تارا عماد

تارا عماد
تارا عماد (11 مايو 1993 -) ممثلة وعارضة أزياء مصرية.

حياتها
ولدت تارا عماد في العاصمة المصرية القاهرة لأب مصري وأم يوغوسلافية من مونتينيغرو. بدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت ولها من العمر 17 سنة في مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود إلى مصر عقب فوزها بلقب ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010. بعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ«ورشات تمثيل» سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية. أول أعمالها الفنية كان في مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي، اما في عام 2014 شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار واخراج رامي إمام.
 

الفنانة الشابة تارا عماد

مقالات مشابهة

  • كواليس نجاح مسرحية النقطة العميا.. 100 ليلة عرض في أقل من 6 أشهر
  • «ميتخافش علينا».. أسماء جلال تشارك كواليس ولاد رزق 3 (صورة)
  • هدى المفتي تستعيد ذكريات طفولتها مع عيد الأضحى
  • نورهان برفقة حنان ترك: أحلى هدية وأجمل مفاجأة في عيد الأضحى
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • خالد النبوي وغادة عادل يعيشان قصة حب .. ما القصة ؟
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر