شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وقاية توقّع اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للنخيل والتمور، وتضمّنت الاتفاقية التعاون معاً في مجال تطوير وتحسين البنية التحتية المستدامة للأبحاث والتدريب للمساهمة في حماية الصحة العامة، والعمل على .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «وقاية» توقّع اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للنخيل والتمور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«وقاية» توقّع اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للنخيل...

وتضمّنت الاتفاقية التعاون معاً في مجال تطوير وتحسين البنية التحتية المستدامة للأبحاث والتدريب للمساهمة في حماية الصحة العامة، والعمل على تعزيز الفوائد الصحية للتمور وربطها مع البرامج التوعوية الصحية، ودراسة الأثر الصحي لمنتجات مشتقات التمور كبديل صحي، والتعاون في مجال السلامة الغذائية والصحة والسلامة المهنية والوقاية من المضاعفات ذات الصلة باستخدام المبيدات في قطاع النخيل والتمور لتعزيز سلامة العاملين والمستهلكين.

وقعت #هيئة_الصحة_العامة (#وقاية) اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للنخيل والتمور، لتعزيز الفوائد الصحية للتمور وربطها مع البرامج التوعوية الصحية pic.twitter.com/dj7uvddQjK

— هيئة الصحة العامة (@Saudi_PHA) August 2, 2023

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «وقاية» توقّع اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للنخيل والتمور وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصحة العامة

إقرأ أيضاً:

طقس الجمعة.. موجة حارة ورياح شديدة على الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض يوم الجمعة، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة (47 – 48) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، على الأفلاج والسليل.رياح شديدةكما نبه المركز من رياح شديدة على أجزاء من الرياض، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 9 مساء.

الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الأفلاج #السليل
أخبار متعلقة وزير الشؤون الإسلامية يتفقد الخدمات المقدمة للحجاج الفلسطينيينالجوف.. أسواق الماشية تشهد إقبالاً لشراء الأضاحيللتفاصيل https://t.co/sdVzk2PQ5k #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/gLz3m17Loo— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 13, 2024
ويشمل التنبيه الزلفي والغاط والمجمعة وشقراء والحريق والخرج والدلم والمزاحمية وحوطة بني تميم والدرعية والعاصمة الرياض وثادق وحريملاء ورماح وضرما ومرات.
يصاحب الظاهرة تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، ورياح تصل سرعتها إلى (40 – 49) كم/ساعة.

مقالات مشابهة

  • «الوطني للأرصاد»: أمطار متوسطة ورياح شديدة السرعة على المدينة المنورة
  • طقس مكة ومنى الساعات القادمة.. غائم جزئيًا والحرارة 37 مئوية
  • مركز الإجهاد الحراري بمشعر عرفة يستقبل 225 حالة
  • حتى 11 مساء.. أتربة مثارة على المشاعر المقدسة
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غدا
  • اتفاقية تعاون بين نقابة الصحفيين ونظيرتها الفلسطينية لتعزيز التضامن المهني
  • طقس الجمعة.. موجة حارة ورياح شديدة على الرياض
  • توقيع اتفاقية تعاون مشترك لتنفيذ مشروع استراتيجية التكامل الصناعي العربي
  • ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى
  • ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى