الفن و المشاهير، مايا دياب تبارك لـ ماجدة الرومي على أغنية عندما ترجع بيروت،تقدمت الفنانة اللبنانية مايا دياب بال تهنئة لمواطنتها الفنانة ماجدة الرومي على .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مايا دياب تبارك لـ ماجدة الرومي على أغنية "عندما ترجع بيروت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مايا دياب تبارك لـ ماجدة الرومي على أغنية "عندما...

تقدمت الفنانة اللبنانية مايا دياب بالتهنئة لمواطنتها الفنانة ماجدة الرومي على أغنيتها الوطنية الجديدة "عندما ترجع بيروت" والتي طرحتها اليوم على يوتيوب تزامناًَ مع ذكرى انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب.

وتوجهت مايا دياب برسالة لـ الرومي عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي جاء فيها :"بعرف قديش تعذبتي والظروف كانت صعبة حتى هالأغنية تبصر النور وبعرف انها مرقت بكتير مراحل وحطيتي من حالك كتير بهالعمل.. بتمنى انه تحصدي نجاح هالتعب طوال هالفترة حتى تصير هالأغنية جاهزة للناس بموعد قاسي علينا كلنا موعد انفجار بيروت".وتابعت: "مبروك هذا العمل الوطني الكبير المتكامل المؤثر، "عندما ترجع بيروت" هو نشيد بصوتك اللي بيشبه لبنان بجماله وصلابته، يا رب ترجع بيروت وتضلي انتِ منارة لبنان بكل العالم والأيقونة اللي منشوف حالنا فيها بحبك ماجدة الرومي".وكانت ماجدة الرومي أحيت الذكرى الثالثة للفاجعة الي مر به لبنان وهي عبارة عن إنفجار مرفأ بيروت في 4 آب 2020، مطلقة أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب حملت الطابع المأساوي التى أخلفه هذا الإنفجار كما حمبت أيضاُ رسالة أمل ونداء كي تعود بيروت كما كانت وحملت الأغنية عنوان “عندما ترجع بيروت”.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايا دياب تبارك لـ ماجدة الرومي على أغنية "عندما ترجع بيروت وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من الجيل الثاني لجيل ژد: من سلطة النخب لسلطة الشعوب

د. عمرو محمد عباس محجوب

عام ١٧٨٩ نسبت جملة "دعهم يأكلون الكيك"، لماري أنطوانيت ملكة فرنسا في تعليق على شكوى اهل باريس من عدم إمكانيتهم الحصول على الخبز، سواء كان هذا قد حدث او لا، فقد كانت هذه مقدمات لتراكمات سياسية واجتماعية وفكرية، للثورة الفرنسية. اثناء حفل "ميت غالا" (Met Gala) خلال الأسبوع الماضي، وهو حفل لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، والذي يقام فيه الحفل سنويا بحضور أبرز مشاهير العالم. وخلال الحفل، أثارت عارضة الأزياء هايلي بايلي غضبا بعد أن قامت بمزامنة شفاهها مع اقتباس ماري أنطوانيت الشهير "دعهم يأكلون الكعك"، بينما كانت ترتدي غطاء رأس مزين بالورود وثوبا مستوحى من آخر ملكة فرنسية.

انتمى إلى الجيل الثاني لما بعد الاستقلال، الذي ساهم بفعالية كبيرة في ثورة اكتوبر، وانتفاضة ١٩٨٥ ودفع الأثمان الباهظة في مقارعة ديكتاتوريات النميري ودفع مع الجيل الذي جاء بعدة اثماناً اكثر عنفاً وقساوة في ديكتاتورية الكيزان من حرب اكل العيش والمطاردات، والاعتقالات والتعذيب والقتل الجماعي وصولاً إلى تدمير بنية الدولة وسرقة كل مواردها. كنا محظوظين وبقدر من الله ان يمتد بنا العمر لنحضر الجيل الثالث وبدايات الجيل الرابع في ثورته المستمرة منذ ديسمبر ٢٠١٨ ونشارك فيها. ادخلت هذه الثورة مصطلحات جديدة ووظائف جديدة من صائدة البمبان وجردل مان والتروس وسلطة الشعب ولجان المقاومة ووووو.

ربط مستخدمو الإنترنت فيديو هايلي بالاستهزاء بما يحدث في غزة من مجاعة، أثار هذا نقاشا أوسع حول كيفية تعامل المشاهير بمعزل عن الحرب الإسرائيلية على غزة. وبدأت الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على غرار "تيك توك" و"إكس" وإنستغرام"، للمشاركة في "المقصلة الرقمية"، وهي إشارة تاريخية لكيفية إدانة ماري أنطوانيت بالخيانة العظمى ضد الجمهورية الفرنسية وإعدامها بالمقصلة في عام 1793. وتركز الحملة على مقاطعة وحظر الشخصيات العامة التي لم تستخدم منصاتها للتحدث علنا عن القضايا الهامة، مثل فلسطين وظلت صامتة بشأن الفظائع الإنسانية المستمرة في غزة. وتهدف الحملة إلى مقاطعة المشاهير على المنصات الاجتماعية وسحب الأرباح من عائداتهم. وامتدت الحملة من الغرب إلى المشاهير العرب وذوي النفوذ.

ضمن إبداعات الجيل الثالث والرابع الذي تولى زمام التغيير والثورة السودانية، برز عنوان اعادة تأسيس الدولة السودانية وبناء سلطة الشعب، كآلية معتمدة في انجاز التغيير. رغم ان المصطلح لم يستكمل بنائه النظري والمفاهيمي، إلا انه شكل دعوة صريحة لممارسة جديدة لتخطي سيطرة النخب الفاسدة والمتعالية.

ان الاحتجاجات الطلابية العالمية والتي ركزت بجانب مطلبها السياسي حول ايقاف حرب الإبادة في فلسطين واستعملت المسيرات والاعتصامات والمذكرات ومحاصرة متخذي القرار وممثلي الشعب وغيرها. لكنها تعدت المطالب السياسية، إلى ضرب بنية شبكات المصالح واللوبيهات والفكر النيوليبرالي وعجز برلمانية الصندوق، بمطلبها الراسخ بقطع العلاقات مع جامعات وشركات الكيان الاقتصادية والبحثية ودعمها المعنوي. هذا التغيير هو استعادة الشعوب لحقها في ممارسة دورها في السيادة والمحاسبة وفرض السياسات الانسانية وقيم الحرية.  

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار تبارك إعلان المرحلة الرابعة من التصعيد
  • مايا مرسي: الفن له دور مهم في تسليط الضوء على قضايا المرأة
  • الدكتورة مايا مرسي تشارك بفعاليات افتتاح الدورة الثانية لملتقى التمكين بالفن
  • مايا مرسى تشارك في فعاليات افتتاح الدورة الثانية لملتقى التمكين بالفن
  • مايا مرسي تشارك في فعاليات افتتاح الدورة الثانية لملتقى التمكين بالفن
  • هجمات إلكترونية على المشاهير في أمريكا لدفعهم لدعم غزة
  • من الجيل الثاني لجيل ژد: من سلطة النخب لسلطة الشعوب
  • ماجدة موريس: عادل إمام فنان ذكي والمسرح ساعده على فهم جمهوره
  • ماجدة خير الله لـ الوفد |منى زكي على كوكب أم كلثوم.. تجربة الآمال والمخاطر
  • حظر المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.. كيف يفيد غزة؟