توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم  فريق النصر السعودي، اليوم السبت بجائزة هداف البطولة العربية للأندية 2023 "كأس الملك سلمان".

وواصل الأسطورة رونالدو تألقه في الملاعب السعودية، حيث سجل هدفين لفريقه النصر في نهائي البطولة العربية ضد غريمه الهلال.

ورفع رونالدو رصيده إلى 6 أهداف في كأس الملك سلمان، لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة، بعدما كان متساويا مع التونسي طه ياسين الخنيسي لاعب الكويت الكويتي الذي ودع المسابقة برصيد 4 أهداف.

 

رونالدو يتوج بـهداف البطولة ???? pic.twitter.com/mK1YcsMhZ2

— يعقوب . (@X99i3) August 12, 2023
وفاز فريق النصر السعودي على نظيره الهلال بهدفين لهدف بعد تمديد الوقت، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.

وبعد هذا التتويج العربي، غنم "النصر العالمي" جائزة تقدر بـ6 ملايين دولار التي يمنحها الاتحاد العربي لكرة القدم للفائز باللقب.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رونالدو رونالدو كرة القدم هداف كاس الملك سلمان رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

“الشارقة الرياضي” يتوج بطلا لكأس رئيس الدولة للكاراتيه

فاز نادي الشارقة الرياضي، ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه للموسم الرياضي 2023- 2024، لفئات الرجال والسيدات، بعد حصوله على الرصيد الأكبر من النقاط بين جميع الأندية المشاركة في البطولة، التي أقيمت أمس السبت على الصالة الرياضية بإستاد خليفة بن زايد في مدينة العين.
وشارك في البطولة 91 لاعبا ولاعبة، يمثلون 8 أندية هي شباب الأهلي، والشارقة الرياضي، والشارقة الرياضي للمرأة، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والذيد، والعين، وشرطة دبي، ومركز أورينتال للكاراتيه.
واستطاع لاعبو نادي الشارقة الرياضي (الشارقة للألعاب الفردية) الفوز بكأس البطولة لفئة الرجال بمجموع 33 نقطة في مسابقتي “الكاتا والكوميتيه”، في حين فازت لاعبات نادي الشارقة الرياضي (الشارقة للألعاب الفردية) بكأس البطولة لفئة السيدات بمجموع 29 نقطة في مسابقتي “الكاتا والكوميتيه”.
حضر البطولة ومراسم التتويج سعادة اللواء /م/ ناصر عبد الرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وسعادة الدكتور خالد المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، والعقيد منصور الهاشمي، رئيس لجنة تسيير أعمال شركة نادي العين للألعاب الرياضية، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
وتم على هامش البطولة، توزيع دروع التفوق العام للموسم الرياضي 2023 -2024، للأندية الأكثر تتويجا بالألقاب، حيث حصل نادي الشارقة الرياضي (للألعاب الفردية) على دروع التفوق العام عن فئات الأشبال والناشئين والشباب والرجال، ونادي شباب الأهلي على دروع التفوق العام عن فئات الفتيات والناشئات والآنسات والسيدات.
وعلى صعيد الأجهزة الفنية المتميزة للموسم 2023-2024، حصل الجهاز الفني لنادي شباب الأهلي على المركز الأول، وحل الجهاز الفني لنادي الشارقة الرياضي (الشارقة للألعاب الفردية) على المركز الثاني، وجاء الجهاز الفني لنادي اتحاد كلباء الرياضي في المركز الثالث.
وأكد اللواء/م/ ناصر عبد الرزاق الرزوقي، أن نيل اتحاد الكاراتيه الموافقات الرسمية لتنظيم بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، شرف ومسؤولية كبرى تعبر عن التقدير لرياضة الكاراتيه، وتستوجب توجيه الشكر للمؤسسة الرسمية التي تتولى إدارة هذا الحدث والإشراف عليه، وتدعونا للفخر بتنظيم هذه الكأس الغالية على قلوبنا.وام


مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى ولي العهد السعودي
  • فريق طبي بمدينة الملك سلمان الطبية في المدينة المنورة ينقذ حياة حاجّة إيرانية تعرضت لنزيف حاد بالمعدة
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • الأمريكي” غورست” يتوج ببطولة العالم للبلياردو
  • أمير منطقة الجوف يتوج الفائزين بجائزة سموه للتميز التعليمي والمؤسسي في دورتها الثالثة
  • الاتحاد يتوج بكأس وزير الرياضة للجودو
  • مصعب العدوي يتوج بلقب بطولة سنغافورة الدولية للبولينج
  • “الشارقة الرياضي” يتوج بطلا لكأس رئيس الدولة للكاراتيه