تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على المتهم الثاني في واقعة قتل حداد بسبب اعتراضه على معاكستهما زوجته بقرية أبو ذكري، وذلك أثناء محاولته الاختباء بمحافظة دمياط.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بمقتل حداد مسلح بطلق ناري على يد عاطلين، بسبب خلافات بينهم بقرية كفر أبو ذكري دائرة المركز.

  وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع محمد محمد عبد القادر علي، ويبلغ من العمر 36 عامًا، ويعمل حداد مسلح بالخارج، بطلق ناري.   وبالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهمين السيد م.ال.م، ومحمد م.ع، عاطلين، مقيمان بقرية أبو ذكري دائرة مركز منية النصر، وأطلقا عليه عيارا ناريا بالصدر من بندقية خرطوش أودى بحياته في الحال، وفرا هاربين.   وكشفت التحريات أن المتهمين ترصدا بالمجني عليه أثناء جلوسه على المقهى، وذلك على إثر خلافات سابقة بينهم بسبب معاكستهما زوجته، وذلك أثناء سفره منذ عامين، ونشبت بينهم مشاجرة قديمة ما زرع في نفوسهما رغبة في الإنتقام منه، وأطلقا عليه عيارا ناريا أودى بحياته.   وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر وفريق البحث من ضبط المتهم الأول ويدعى السيد م.ال.م. وذلك من خلال مأمورية أمنية بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية ووحدة مباحث مركز شرطة الباجور، أثناء اختباءه لدى أحد أقاربه، فيما تم ضبط المتهم الثاني محمد م.ع.ر. 36 سنة اليوم ، أثناء محاولته الهرب لمحافظة دمياط.   وبإرشادهما تم ضبط البندقية الخرطوش المستخدمة في الواقعة، و4 طلقات حية من ذات عيار السلاح، وتم تحرير المحضر رقم 28 أحوال وإرفاقه بالمحضر رقم 10767 جنح منية النصر لسنة 2023، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ضبط المتهمين ضبط عاطلين اعيرة نارية مركز شرطة منية النصر مصرع شخص منیة النصر مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

كشفهما «فيسبوك».. ملابسات تغيب فتاة في ظروف غامضة بالدقهلية

نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات تغيب فتاة بالدقهلية، بعد استيلاء صديقين للمتغيبة على متعلقاتها ومبلغ مالي منها، وألقى رجال المباحث القبض عليهما.

البداية عندما تداول عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» واقعة تغيب إحدى الفتيات بالدقهلية وعرض مكافأة مالية لمن يعثر عليها.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 24 مايو الماضي، تلقى مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا من مالك ورشة، مقيم بدائرة المركز، بغياب كريمته، طالبة، عن مسكنهما.

بإجراء التحريات تبين قيام شخصين، عامل وسائق مركبة «توك توك»، مقيمان بدائرة المركز، تربطهم علاقة صداقة بالمتغيبة، باصطحابها إلى مدينة جمصة والاستيلاء على هاتفها المحمول، ومبلغ مالي، وعقب ذلك قاما بتوصيلها لمنزل خالتها بدائرة مركز شرطة بنى عبيد.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزتهما الهاتف المحمول والمبلغ المالي المستولى عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالمشدد 15 عامًا لـ ربة منزل وعاطلين لاتهامهم بالاتجار في الهيروين بـ القناطر الخيرية

لاستخراج رخصة قيادة.. حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في القاهرة

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تكشف آخر موعد للتقديم على فرص عمل بالإمارات
  • فرص عمل في الإمارات .. آخر موعد للتقديم وبدون رسوم
  • بمرتبات تصل 4000 درهم.. أخر موعد للتقديم على فرص عمل للمصرين بالإمارات
  • كشفهما «فيسبوك».. ملابسات تغيب فتاة في ظروف غامضة بالدقهلية
  • حبس 3 أشخاص في واقعة العثور على جثة شاب في مصرف مائي بالشرقية
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • إخلاء سبيل والد الطفل المتهم في واقعة مقتل طفل شبرا الخيمة
  • إحالة موظف للمفتي في اتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • إخلاء سبيل المتهم الثالث في واقعة مقتل طفل شبرا الخيمة
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية