يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، استعداداته لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق التعاون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي 


ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة  النصر السعودي ضد التعاون، في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي، يوم الجمعة المقبل الموافق 18 أغسطس الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

وكان قد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، هزيمة مفاجئة على يد نظيره فريق الاتفاق، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي 2023 موعد النصر ضد التعاون في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع رابط حجز تذاكر مباراة النصر والتعاون

ويمكنكم حجز تذاكر مباراة النصر، مع نظيره فريق التعاون، عبر موقع تيكيت ميكس، من أجل حجز تذكرة المباراة؛ واختيار السعر المناسب، وذلك من خلال النقر على هذا الرابط https://www.ticketmx.com/ar.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات SSC sports السعودية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2023-2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الدوري السعودي رونالدو القنوات الناقلة مكة المكرمة مباريات الدوري النصر السعودى الدوري السعودي للمحترفين شبكة قنوات توقيت القاهرة التعاون في الدوري السعودي موعد مباراة النصر مباراة النصر والتعاون النصر والتعاون البرتغالي كريستيانو رونالدو دوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي 2023 القنوات الناقلة لمباريات الدوري دوري روشن السعودي 2023 2024 رابط حجز تذاكر القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي مباريات الدوري السعودي للمحترفين روشن السعودي دوري روشن السعودي بطولة الدوري السعودي للمحترفين بطولة الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة


سواليف

تترقب الجماهير العربية مواجهة قوية بين منتخب نشامى الأردن ونظيره السعودي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ترتيب المجموعة وأداء المنتخبين
يتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، بعد تحقيقه انتصارات على باكستان بنتائج (4-0) و(3-0)، والأردن بنتيجة (2-0)، وطاجيكستان بنتيجة (1-0)، بالإضافة إلى تعادل مع طاجيكستان بنتيجة (1-1).
من جانبه، يحتل المنتخب الأردني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات على باكستان بنتائج (3-0) و(7-0)، وعلى طاجيكستان بنتيجة (3-0)، وتعادل مع طاجيكستان بنتيجة (1-1).
المواجهة السابقة
كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المنتخب السعودي على النشامى في عمان بثنائية سجلها اللاعب صالح الشهري في نوفمبر الماضي.
أهمية المباراة
رغم أن كلا المنتخبين قد ضمنا التأهل رسميًا إلى المرحلة التالية من التصفيات، إلا أن المباراة تحمل أهمية كبيرة من ناحية إثبات القوة والجاهزية للمرحلة المقبلة. الفوز في هذه المباراة سيعزز معنويات اللاعبين والجماهير وسيعطي دفعة قوية للاستعدادات المستقبلية.
موعد المباراة والقنوات الناقلة
ستقام مباراة السعودية والأردن يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو/حزيران 2024، على استاد الأول بارك بالرياض.
وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً (22:00) بتوقيت الإمارات.
وتذاع المباراة من خلال شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية والمشفرة، وهي الشبكة التي تمتلك حقوق بث كافة مباريات تصفيات كأس العالم، كما أن المباراة تذاع أيضًا بصورة مجانية من خلال شبكة قنوات الكأس القطرية.
توقعات الجماهير
الجماهير من كلا البلدين تنتظر هذه المواجهة بفارغ الصبر، متوقعة أن تشهد أداءً قويًا من المنتخبين. ورغم ضمان التأهل، إلا أن الرغبة في الفوز والتفوق ستكون حاضرة بقوة على أرض الملعب.
نظرة تحليلية
المنتخب الأردني: يسعى لتحقيق الفوز ليثبت قدرته على منافسة أقوى الفرق في القارة، وليستعيد توازنه بعد الهزيمة في مباراة الذهاب.
المنتخب السعودي: يدخل المباراة بأريحية بعد تأكيد صدارته للمجموعة، لكنه سيحاول تأكيد تفوقه والظهور بأفضل صورة ممكنة أمام جمهوره.
مع اقتراب موعد المباراة، تتزايد التوقعات والترقب، حيث يعد هذا اللقاء فرصة مثالية لكلا المنتخبين لاختبار جاهزيتهما للمرحلة المقبلة من التصفيات، وتقديم أداء يليق بجماهيرهما العريضة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • السعودية والأردن.. الموعد والقنوات الناقلة
  • أستراليا وفلسطين.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • “روشن” يتصدر النمو الرقمي عالميًا
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة