قال الدكتور جلال السعيد، وزير النقل ومحافظ القاهرة الأسبق، أنه كان له تعاملا مباشرا مع واقعة اقتحام سجن الفيوم خلال أحداث 25 يناير. 

جلال السعيد: محمد بديع كان يحكم مصر عام 2012.. فيديو جلال السعيد: التسعينيات شهدت حالة من التعايش بين النظام والإخوان.. فيديو


وأضاف السعيد خلال لقاءه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز، عبر فضائية extra news، أن سجن الفيوم ليس تابعاً لمحافظ الفيوم، لافتاً إلى أنه من السجون التابعة قطاع السجون بوزارة الداخلية، لكنه يقع جغرافيًا في محافظة الفيوم، وبالتالي فإن محافظ الفيوم ليس له علاقة تنفيذية بسجن الفيوم.

 


وأكد الدكتور جلال السعيد، أن تأمين سجن الفيوم لا يدخل ضمن اختصاصات المحافظ. 

28 يناير 


وأشار إلى أن يوم 28 يناير هناك شخص ما حدثني أكثر من مرة وسط مئات التليفونات التي كانت تأتي لمحافظ الفيوم في ذلك الوقت، وفي كل مرة كان هذا الشخص يطمئنه بأن سجن الفيوم بخير، معقبا: "كان يقول لي لا تقلق سيادتك الأوضاع آمنة والحالة مستقرة، وكنت أنسى أن أساله من أنت، وقد سألته في النهاية وكان اسمه اللواء محمد نجيب مدير سجن الفيوم، لكن فجأة بعد ساعات انقطعت الاتصالات بيني وبينه، وكنت قد قرأت في تمام الساعة السابعة مساء على القنوات الفضائية خبر يشير إلى وفاة قائد سجن الفيوم، خلال اقتحام للسجن وغيرها من الأخبار". 


وتابع: "حدثت مسؤولين بأجهزة الفيوم حتي يأتون لي برقم تليفون قائد سجن الفيوم، وكلمته واكتشفت بأنه مصاب وقد كان في الطريق إلى 6 أكتوبر حيث كان لابد من نقله إلى المستشفى، وبالتالي كان على قيد الحياة". 


وأردف: خرجت وقلت تصريح بأن قائد سجن الفيوم بخير، وذلك لأنني كنت قد حدثته من دقائق، لكن هذا التصريح كان بمثابة العمل المنكر، حيث شنت عليا قناة الجزيرة وأخواتها هجوما كاسحا، نظراً لأنهم كانوا قد أعلنوا وفاة قائد سجن الفيوم خلال الاقتحام، وأنا نفيت هذا الخبر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جلال السعيد جلال السعید

إقرأ أيضاً:

وسيم السيسي يوضح حقيقة وجود كائنات فضائية.. فيديو

كشف الدكتور وسيم السيسي، الباحث في علم المصريات، حقيقة وجود كائنات أخرى في الفضاء الآخر، معلقا: تم اكتشاف سبيكة مصنعة في الفضاء الخارجي، وفي البرازيل انفجر طبق طائر، واتضح أنه من خام "الترا بيور مغنيسيوم"، وهذه أدلة مادية على أن هناك كائنات غيرنا في الفضاء.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم إعلام عبري: حزب الله ضرب هدفا استراتيجيا خارج التوقعات

وأضاف الدكتور وسيم السيسي خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج “نظرة” على قناة صدى البلد أن إيران رصدت من خلال الرادار وجود جسم غريب في الفضاء وتم توجيه تعليمات لأفضل طياريها بمتابعة الجسم، واكتشف أنه طبق طائر، ولم يتمكن الطيار من ضربه بالصواريخ.

وتابع الدكتور وسيم السيسي أن حادثة إيران يصعب تكذيبها لأن وزير الدفاع والرادار والشعب الإيراني رأوها عيانا بيانا.

وعلق الدكتور وسيم السيسي قائلا: وزير الدفاع الكندي أكد خلال إحدى لقاءاته التلفزيونية أن أمريكا نجحت بسبب اتصالها بعناصر على كوكب آخر.


 

مقالات مشابهة

  • ترامب يكشف أن ميلانيا قرأت تفاصيل علاقته الجنسية مع دانيالز خلال محاكمته
  • مفاجأة جديدة عن سمير صبري.. سر علاقته بسميرة أحمد قبل وفاته (تفاصيل)
  • متحدث الوزراء يكشف حقيقة تحريك أسعار شرائح الكهرباء.. فيديو
  • معلم: التعليم بالترفيه يكشف مواهب الطفل وينمي ذكاءه وتركيزه
  • فخري الفقي يكشف تفاصيل دعم الخبز في الموازنة الجديدة 2025 (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • باحث إستراتيجي يكشف تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي (فيديو)
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • وسيم السيسي يوضح حقيقة وجود كائنات فضائية.. فيديو