حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الفوز على حساب فريق قادش بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني في المواجهة التي كانت على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وسجل أهداف مباراة برشلونة وقادش كلًا من بيدري في الدقيقة الثانية والثامنين بينما سجل الهدف الثاني عن طريق فيران توريس في الدقيقة الرابعة والتسعين.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فياريال يوم الأحد المقبل الموافق 27 أغسطس الجارى في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني على ملعب لاسيراميكا.

وتنطلق مباراة برشلونة القادمة ضد فياريال في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

عاجل.. بيراميدز يهدد صفقة الأهلي من الأراضي السعودية متى موعد مشاركة إمام عاشور الأولى مع الأهلي؟ ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني بعد الفوز على قادش

وأصبح يحتل برشلونة بعد هذا الفوز المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على مباراة والتعادل في أخرى، فيما يحتل فريق قادش المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في لقاء وخسارة آخر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة موعد مباراة برشلونة موعد مباراة برشلونة القادمة الدوري الاسباني جدول ترتيب برشلونة الدوری الإسبانی مباراة برشلونة بعد الفوز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الجولة السادسة للدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024-2025، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة يوم الأحد 22 سبتمبر/أيلول 2024 على ملعب لاسيراميكا معقل فياريال، وتبدأ الساعة السابعة والنصف مساءً (19:30) حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، ويديرها الحكم ماثيو فيرير.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول بالدوري الإسباني والقنوات الناقلةlist 2 of 2نجوم كرة القدم يهددون بالإضرابend of list القنوات الناقلة لمباراة فياريال وبرشلونة

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتذيع المباراة عبر قنوات:

beIN Sports HD 3 beIN Sports 1 FR

وينفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات، ويحتل فياريال المركز الرابع بفارق الأهداف عن ريال مدريد وأتلتيكو، ولكل فريق 11 نقطة.

يتفوق برشلونة في المواجهات السابقة بين الفريقين بـ32 انتصارا مقابل 9 فقط لفياريال، وانتهت 10 مباريات بالتعادل.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني.. تشكيل هجومي لفياريال أمام برشلونة
  • تشكيل برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني اليوم
  • موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد فياريال بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • بعد الفوز على الشرطة الكيني.. موعد مباراة الزمالك القادمة
  • موعد مباراة برشلونة القادمة بدوري أبطال أوروبا