يواصل جماهير وعشاق نادي الزمالك بحثهم عن موعد متابعة أولى مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، في كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد 2023-2024.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية،  كل ما تريد معرفته عن تفاصيل موعد أولى مباريات الفارس الأبيض في دور الـ 32 لبطولة  كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي.

عاجل.. الإعلان عن مدة غياب نجم النصر السعودي موعد بداية الموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز 2023/2024 منافس الزمالك القادم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفائز من مباراة أرتا سولار الجيبوتي ضد هورسيد الصومالي في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد أولى مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتنطلق مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024 من دور الـ64 أحد أيام 18 و19 و20 من شهر أغسطس المقبل.

فيما ستقام مباريات الذهاب في دور الـ 32 خلال شهر سبتمبر المقبل في أيام 15 و16 و17 على أن تكون مباريات العودة أيام 29 و30 سبتمبر و1 أكتوبر المقبلين.

جدير بالذكر أنه تم استثناء الزمالك من من المراحل التمهيدية لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بينما سيشارك فيوتشر في الدور التمهيدى للبطولة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن تنقل فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات الأفريقية، في منطقة افريقيا والشرق الأوسط، فهي الناقل الحصري والوحيد لهم في المنطقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك ترتيب الدوري المصري كارلوس أوسوريو الدوري المصري الممتاز الكونفدرالية الإفريقية جدول ترتيب الدوري المصري بطولة الكونفدرالية ترتيب الدوري المصري الممتاز مباريات الزمالك أولى مباريات الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الدوري المصري الممتاز 2023 منافس الزمالك فی کأس الکونفدرالیة الإفریقیة أولى مباریات

إقرأ أيضاً:

عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو

تحدث عمر جابر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الصفقات الجديدة التي تعاقد معاها مجلس ادارة القلعة البيضاء خلال المريكاتو الشتوي الماضي.

إقرأ أيضًا..

عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه

وقال عمر جابر في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق المذاع عبر MBC MASR 2:"️ الصفقات الجديدة جيدة وجميعهم نجحوا في صناعة الفارق مع الفريق وعلى رأسهم عبدالله السعيد، ناصر ماهر وأحمد حمدي".

وأضاف:" عبدالله السعيد لاعب عبقري وأتمني استمرار أحمد مصطفى زيزو مع الزمالك، فهو لاعب كبير ويقدم أداءً مميزًا".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • تمرين تأهيلي للونش وشيكابالا على هامش تدريبات الزمالك
  • تدريبات تأهيلية منفرده لشيكابالا وونش الزمالك
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش
  • نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الاسماعيلي
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • الزمالك يستطلع رأي عمر الساعي للانضمام للفريق
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا