حرص محمد عبد الله، رئيس لجنة التحقيقات والمتحدث باسم نقابة الموسيقيين، على كشف كواليس التحقيق مع مطرب المهرجانات أحمد خالد الشهيرة بـ "كزبرة"، وذلك بعد إيقافه ومنعه عن العمل.

وقال محمد عبد الله في تصريحات صحفية: "حضر اليوم أحمد خالد الشهير بكزبرة أمام الشئون القانونية لسؤاله فيما نسب اليه من الاتهام الوارد بالإساءة إلى العالم الجليل الفاضل الدكتور أحمد زويل في مقطع فيديو".

وأضاف محمد عبد الله: "بعد حضوره وسؤاله تم تقديم اعتذار منه وقام بحذف الصورة من الفيديو وأنه لم يكن يقصد الإساءة أبدًا وأنها كانت رؤية مخرج العمل وصرح بأنه يحترم علماء مصر والدكتور أحمد زويل وأنه صحح ما أخطأ فيه ولن يعود إلى تكرار الفعل مرة أخرى وتم توقيعه علي محضر التحقيق".

واختتم محمد عبد الله حديثه: "سيتم عرض نتيجة التحقيق علي النقيب العام لاتخاذ القرار بهذا الشأن".

وكان علق الفنان مصطفي كامل على أزمة مطرب المهرجانات كزبرة، وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:" بإذن الله .. بداية المذبحه لكل من تسول لهم أنفسهم الإستهتار بالفرصه التي اعطيناها لهم لكي يثبتوا أنهم أشخاص سويه".

وتابع مصطفي كامل: القذارة والرداءه مكانها الوحيد هو سلة القمامة وليس المجتمع المصري وبأمر الله سيكون نفس المصير لكل من يخالف القرار الذي أصدرناه بعدم غناء هذه الأغنية.

صورة زويل فى كليب كزبرة عليا الطلاق قرار مصطفى كامل بإيقاف كزبرة

أصدر الفنان مصطفي كامل بيان بمنع كزبرة من الغناء والتحقيق معه بشأن أغنيته الجديدة «عليا الطلاق» وصورة الدكتور أحمد زويل عليها وجاء قرار النقابة كالأتي :«قرار نقيب عام المهن الموسيقية، بناء على ما ورد من نشر فيديو مصور يحمل لفظا خادشا تحت مسمى (عليا الطلاق) وذلك من خلال المؤدي أحمد خالد الشهير بـ(كزابيرو) تضمنت صورا للعالم الجليل الدكتور أحمد زويل والتي تعتبر اهانة بالغة واساءة لرموزنا العلمية التي نتشرف بها على مستوى العالم بأكمله».

وتابع البيان : «قرر النقيب العام إيقافه ومنعه من العمل لحين مثوله للتحقيق يوم الأحد المقبل الموافق ٢٠٢٣/٨/٢٠ مع تكليف الشؤون القانونية بتحرير محضر للمذكور لأدائه مصنفًا دون أخذ موافقة من المصنفات الفنية على هذه الكلمات بناء على الإقرار والتعهد الموقع من صاحب الشأن، مع التنبيه على كافة المطربين الشعبيين في حال قيام أي عضو بأداء هذه الاغنية بهذا اللفظ غير ألأخلاقي والمسىء سيتم احالته للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية واصدار قرارات رادعة في هذا الشأن للمحافظة على قيمنا المجتمعيه وإعلاء الذوق العام وعدم النيل من المكتسبات».

 

من جانبها وجهت الدكتورة نانا شقيقة العالم الكبير أحمد زويل رسالة شكر لنقابة الموسيقيين ونقيبها مصطفى كامل، لسرعة استجابته فى اتخاذ موقف من ظهور صورة العالم الكبير أحمد زويل فى كليب مغنى المهرجانات كزبرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبد الله نقابة الموسيقيين كزبرة إيقاف كزبرة محمد عبد الله علیا الطلاق أحمد زویل

إقرأ أيضاً:

سيطرة وتغيير اضطراري للفراعنة أمام غينيا بيساو بعد مرور 20 دقيقة

يسيطر المنتخب المصري على مجريات اللعب أمام غينيا بيساو بعد مرور 20 دقيقة من عمر الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2025.

رئيس اتحاد الطائرة يزور معسكر المنتخب قبل السفر إلي اليابان

وأجرى حسام حسن مدرب منتخب مصر تغييرا اضطراريا بعد إصابة مصطفى محمد في القدم بعد تدخل مع حارس مرمى منتخب غينيا بيساو ليشارك أحمد أمين أوفا بدلا منه.

يحل منتخب مصر ضيفًا على غينيا بيساو، بملعبه "24 سبتمبر"، في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لـ تصفيات كأس العالم.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم، برصيد 9 نقاط بعدما فاز في الثلاث جولات الأولى من مرحلة المجموعات والتي تضم منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

تشكيل منتخب مصر..

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية وأحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه، محمد صلاح ومصطفى محمد.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد عواد - مصطفى شوبير - ياسر إبراهيم - عمر كمال - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا -ناصر ماهر - إبراهيم عادل - مصطفي فتحي - أحمد أمين أوفا - إمام عاشور - ومحمد شريف.
 

مقالات مشابهة

  • الموسيقي العربية تقدم روائع فايزة أحمد بأوبرا الإسكندرية الخميس
  • لايزال في المنطقة الحمراء.. العراق يتقدم مرتبتين بمؤشر السلام العالمي 2024
  • حقيقة اعتذار كزبرة عن المشاركة لفيلم "نجوم الساحل"
  • «حقكوا عليا».. محمد ممدوح يروج لـ دوره بـ فيلم ولاد رزق 3
  • تصفيات كأس العالم.. محمد صلاح يتعادل للفراعنة في شباك غينيا بيساو
  • خبير في الشأن الإسرائيلي: الوضع الراهن يحمل مؤشرات على تصاعد الأزمة داخل حكومة نتنياهو
  • غينيا بيساو يتقدم على منتخب مصر في الشوط الأول
  • سيطرة وتغيير اضطراري للفراعنة أمام غينيا بيساو بعد مرور 20 دقيقة
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في هذا الشأن