الثورة نت../
دشنت الإدارة العامة للحدائق والمنتزهات في أمانة العاصمة، تركيب 42 لعبة مجانية للأطفال في 17 حديقة، بتكلفة 61 ألف و500 دولار.

وأوضح مدير الحدائق بالأمانة سمير حمزة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الألعاب ستشمل حديقتي الصماد بالمطار والثورة وحدائق الأحياء في مديريات شعوب والتحرير ومعين والوحدة والسبعين، بدعم من الهلال الأحمر اليمني.

وأكد استمرار الجهود لتأهيل كافة الحدائق العامة والمنتزهات وإيجاد المتنفسات للمواطنين، وتحسين الخدمات المقدمة لزائري الحدائق.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مناقشة التعاون والتنسيق بين هيئة المواصفات وغرفة تجارة الأمانة

الثورة نت/ أسماء البزاز

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام أحمد البشيري مجالات التعاون المشترك مع الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة.

وتناول الاجتماع الذي ضم نائبي مدير عام الهيئة للشؤون المالية والإدارية الدكتور كمال مرغم والشؤون الفنية ريا العنسي وعضوي مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة نصر المطحني وانور الحسيني ومحمد السلامي جوانب التعاون خاصة ما يتعلق بقطاعي المنسوجات والتمور وحل كافة الإشكاليات التي تواجه التجار بما من شانه تعزيز النشاط التجاري والانتاجي.

وفي الاجتماع أكد المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة استعداد الهيئة لتعزيز وتطوير التعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة والقطاع الخاص وبما يسهم في تطوير النشاط الاقتصادي للقطاع الخاص ويعزز من قدراته الإنتاجية في مختلف الأنشطة.

وأشار إلى حرص الهيئة على توفير الأجهزة الحديثة لفحص البضائع والسلع وفقا لأعلى المواصفات عبر إجراءات فنية وقانونية دقيقة.

ولفت إلى أهمية التعاون بين الهيئة والقطاع الخاص والتجار فيما يتعلق بعمل الهيئة في الفحص للسلع والبضائع لحماية المواطن من الغش التجاري والحفاظ على صحة وسلامة المستهلك .

وشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات والاشتراطات الفنية.. مؤكدا أهمية تفعيل غرفة العمليات المشتركة بين الهيئة والغرفة التجارية بما يسهم في معالجة وحل الإشكاليات التي تواجه الجانبين اولا بأول.

من جهته ثمن عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة تعاون الهيئة مع القطاع الخاص والتجاري في تسهيل الإجراءات وتبسيطها.

وأكد الاستعداد للتجاوب مع إجراءات الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة لخدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • اختتام الدورات الصيفية في مديرية شعوب بأمانة العاصمة
  • الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تجود بقافلة عيدية دعماً للمرابطين في الجبهات
  • الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تسير قافلة عيدية للمرابطين في جبهات العزة والشرف
  • كيف تقضي إجازة عيد الأضحى؟.. 5 حدائق بديلة عن حديقة الحيوان
  • تحت شعار “علم وجهاد”.. مدرسة الرسول الأعظم بأمانة العاصمة تختتم أنشطة الدورة الصيفية السادسة
  • التعبئة العامة تختتم أنشطة الدورات الصيفية في مديرية معين بأمانة العاصمة
  • ضبط أدوية وبضائع مهربة بأمانة العاصمة
  • مناقشة التعاون والتنسيق بين هيئة المواصفات وغرفة تجارة الأمانة
  • مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة تختتم أنشطة الدورات الصيفية
  • الإفراج عن 89 سجيناً بأمانة العاصمة .. بمناسبة عيد الأضحى