تابعت الفنانة ميريام فارس الترويج لأغنيتها الجديدة "تزلزلها" التي طرحتها قبل أيام عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ميريام فارسميريام فارس تخوض تحدياً يسيطر عليه اللون الأحمر

أطلقت ميريام فارس تحدياً بسيطاً، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تؤدي حركات راقصة بيدها وتتمايل برأسها مع أنغام الأغنية، مستخدمةً فيلتر طغى عليه اللون الأحمر، في إطار الترويج للأغنية.

ميريام فارس وابنها


نشرت ميريام فارس مجموعة من الصور العفوية مع ابنها الصغير دايف ومساعداتها في المنزل، وبالفيلتر نفسه، وأرفقتها بتعليق دعت فيها الجميع لجمع أفراد عائلتهم وأحبائهم للرقص والاستمتاع بالأغنية.

جذب الطفل الصغير الأنظار بوسامته وملامحه الجذابة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، متغزلين بجماله وبملامحه التي باتت نسخة مصغرة عن ملامح والدته.

ابن ميريام فارس

حرصت ميريام فارس منذ مدة على حجب تعليقات الجمهور على منشوراتها لحماية نفسها وعائلتها من التعليقات القاسية التي تصلها ولوضع حدّ لمنتقدي إطلالاتها ورقصها.

أصدرت ميريام فارس أغنية "تزلزلها" عبر "يوتيوب" تحقق نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات وألحان يوسف العماني، وتولت ميريام إخراج الفيديو كليب الراقص بنفسها.

ديو غنائي يجمع بين كريم محسن والرابر إزود "حبيبة" علا غانم تكشف سبب ابتعاد بناتها عن الساحة الفنية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميريام فارس الفنانة ميريام فارس أغنية تزلزلها میریام فارس

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: إسرائيل تخوض حرب أميركا وستواجه معارك ضارية في رفح

قال الخبير العسكري العقيد ركن حاتم الفلاحي إن حديث جيش الاحتلال عن استعداده لخوض معارك شرسة لاستعادة جثث الأسرى الذين قتلوا خلال الحرب يمثل نوعا من التعبئة الشعبية قبيل التوسع في عملية رفح، مؤكدا أن الولايات المتحدة لا تريد إنهاء القتال.

وأضاف الفلاحي في تحليله المشهد العسكري في غزة أن معركة رفح لن تكون كمعارك الفترة السابقة، مرجحا أن تكون المواجهات أكثر ضراوة لأن المقاومة لم يعد أمامها سوى استنزاف جيش الاحتلال.

وأشار إلى أن تكرار عمليات استهداف الدبابات الإسرائيلية من المسافة صفر بشكل كبير في رفح يؤكد أن المعركة ستكون مختلفة حتى في استبسال مقاتلي المقاومة.

ويرى الخبير العسكري أن القادة العسكريين الإسرائيليين يحاولون تبرير فشلهم الاستخباري والعملياتي بالحديث عن إعادة المقاومة بناء قدراتها الصاروخية في الشمال لكي يمهدوا لمواجهات طويلة الأمد بالمنطقة.

ووصف حديث رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي عن استعادة جثث 4 أسرى خلال العمليات الدائرة في جباليا شمالي القطاع بأنه نوع من الدعاية، قائلا إن العمليات الإسرائيلية التي جرت في مناطق عديدة مؤخرا لم تحقق نتائج حقيقية.

وفي ما يتعلق بالموقف الأميركي، قال الفلاحي إن تصريحات مسؤولي إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن تؤكد رغبة واشنطن في مواصلة العمليات، وإن إسرائيل ليست سوى أداة في حرب تريدها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى للقضاء على حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

مقالات مشابهة

  • لا ترتديها ..4 ألوان “تجذب” البعوض
  • فؤاد الصحابي مدربا جديدا للكوكب المراكشي خلفا لعادل الراضي
  • تحذير هام.. أنهار ألاسكا تتحول إلى اللون البرتقالي السام
  • ابنة غوارديولا تخطف الأضواء بعد ظهورها بالكوفية .. صور
  • بألوان علم فلسطين.. فستان كيت بلانشيت يخطف الأنظار في مهرجان كان
  • خبير عسكري: إسرائيل تخوض حرب أميركا وستواجه معارك ضارية في رفح
  • دوري نجوم العراق.. أمانة بغداد يخطف 3 نقاط ثمينة من الميناء
  • ردًا على صفقة مبابي.. سان جيرمان يخطف صفقة ريال مدريد المنتظرة
  • فارس: الأسير المحرر عبد الباسط معطان خرج من فم الموت
  • هيفاء وهبي بصور من أجواء “يا نحلة”.. شغف وإثارة وملايين!