يستضف فريق ليفربول نظيره أستون فيلا، اليوم الأحد، في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بتحقيق الفوز على أستون فيلا ومواصلة التقدم في جدول الترتيب.

كان ليفربول قد استهل مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالتعادل مع تشيلسي بهدف لمثله، ثم فاز على بورنموث 3-1 ونيوكاسل 2-1.

 ونفي يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، شائعات اقتراب النجم المصري محمد صلاح من الانضمام لنادي اتحاد جدة هذا الصيف.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أستون فيلا، الجمعة الماضي: "موقف محمد صلاح؟ كل شيء كما هو لا يوجد جديد، النادي لم يتلق أي عروض على حد علمي".

وأضاف: "علينا حماية كرة القدم الأوروبية، أنا أحب اللاعبين الذين انضموا للأندية السعودية، لكننا بحاجة للحفاظ على قوة المسابقات الأوروبية".

على الجانب الآخر، يدخل فريق أستون فيلا بقيادة مدربه أوناي، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيق الفوز آخر مباراتين.

وافتتح أستون فيلا مشواره في البريميرليج هذا الموسم بهزيمة ثقيلة أمام نيوكاسل 5-1، ثم فاز على إيفرتون 4-0، وتغلب على بيرنلي 3-1.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الثامن بـ 6 نقاط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول أستون فيلا الدوري الإنجليزي محمد صلاح كلوب الدوری الإنجلیزی أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني وهالة الحملاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «أرقام قياسية وتاريخية حققها "الفتي الذهبي مو" محمد صلاح»، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين. 

رحلة عالمية خاضها اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر حتى أصبح أحد أبرز وأهم لاعبي العالم في السنوات الأخيرة. وحجز صلاح لنفسه مكانة راسخة بين أساطير الكرة العالمية بعد مسيرة استثنائية قدمها في الملاعب الأوروبية. 

مصطفى يونس: "أنا اللي اكتشفت محمد صلاح وحجازي والنني" ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32

الفتى الذهبي ابن نجريج والمقاولون العرب الذي فاجأ الجميع برحلة نجاح منذ اليوم الأول له في الدوريات الأوروبية وتحديدا في بازل السويسري ومرورا بعدة محطات له استقرت في ليفربول. 

وخلال الرحلة الاحترافية لـ"مو" شهدت قيمته التسويقية تطورا كبيرا بعد مشوار كروي حافل بالألقاب الإنجازات على المستويين الفردي والجماعي، فقد بدأت بـ25 ألف يورو مع المقاولون العرب عام 2010 إلى أن وصلت لأكثر من 65 ملايين يورو حاليا ليصبح من أغلى لاعبي العالم. 

وحصل صلاح على جوائز كبرى عديدة مع ليفربول واستطاع أن يثبت نفسه في أوروبا وتغنت به الصحف العالمية، فقد فاز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

وحصل صلاح على العديد من الألقاب الفردية طوال مسيرته، منها أفضل لاعب صاعد في أفريقيا والفتى الذهبي من الاتحاد العربي وأفضل لاعب عربي في العام، وحصل على التشكيل المثالي من الاتحاد الافريقي 3 مرات والتشكيل المثالي في كأس أمم أفريقيا عام 2017 وعام 2021 وأفضل لاعب أفريقي مرتين متتاليتين وأفضل لاعب في إنجلترا وحصل على الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي 3 مرات، وأفضل لاعب وأفضل صانع أهداف في الدوري الانجليزي وجائزة جمهور ليفربول لأفضل لاعب مرتين. 

وأصبح صلاح صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي منتخب مصر برصيد 56 هدفا ويسبق النجم الأسطوري حسام حسن المدير الفني الحالي للمنتخب برصيد 68 هدفا.

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • سعود عبدالحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟