أعلنت شركة سوزوكي للسيارات عن طرازين جديدين من سياراتها ، سيتم طرحهم بالأسواق خلال الأيام القادمة ، خصوصا أن سوزوكي غابت فترة عن سوق السيارات المصري ولم تتيح إي من طرازاتها من فترة ولكن عادت سوزوكي للسوق المصري بسيارتين جديدتين من فئة السيارات الـ SUV الرياضية .

أخبار السيارات| كيف تتجنب مشاكل الفرامل؟.

. وأشهر ماركات سوزوكي في مصر سعرها 100 ألف جنيه فقط.. أشهر سيارات سوزوكي في مصر

ويجري وكيل سوزوكي في مصر الآن استعداداته تمهيدا لطرح السيارتين لأول مرة بالسوق المصري ومنهم سيارة سوزوكي فرونكس التي تظهر لأول مرة بالسوق المصري ، وسوزوكي جراند فيتارا :

سوزوكي فرونكس الجديدة1 - محرك سوزوكي فرونكس الجديدةسوزوكي فرونكس الجديدة

وتحصل سيارة سوزوكي فرونكس الـ SUV الجديدة علي قوتها من محرك 1000 سي سي تيربو، ، وتنتج قوة 99 حصان، وعزم دوران يصل الي 148 نيوتن/متر، ، مدعومة بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات، وبها محرك أيضا سعة 1200 سي سي ، ينتج قوة 89 حصان، وعزم أقصي للدوران يصل الي 113 نيوتن/متر، مقترن بعلبة تروس أوتوماتيك مكونة من 5 سرعات .

2-  محرك سوزوكي جراند فيتاراسوزوكي جراند فيتارا

وزودت سيارة سوزوكي جراند فيتارا بمحرك سعة 1500 سي سي مدعوم بنظام هجين 12 فولت ، وبها بطارية ليثيوم أيون قوتها 101 حصان ، وتخرج عزم دوران 135 نيوتن/متر، ، متصل بها ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات، وتتوافر بمحرك ايضا سعة 1500 سي سي بجانب المحرك الكهربائي ينتجوا قوة مجمعة تصل الي 114 حصان، وعزم دوران 141 نيوتن/متر، متصل بها ناقل حركة أوتوماتيك من فئة CVT مكون من 6 سرعات .

سوزوكي جراند فيتارا

الجدير بالذكر أن سوزوكي غابت فترة عن سوق السيارات المصري للجديد ، والان تعود من خلال تقديم سيارتين جديدتين من فئة السيارات الـ SUV  الرياضية متعددة الاستخدامات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوزوكي سوزوكي فرونكس السيارات الـ SUV الرياضية نیوتن متر

إقرأ أيضاً:

بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما

تعود الفنانة حورية فرغلي بعد غياب عن الدراما منذ 3 سنوات، من خلال مسلسل “سيما ماجي”.

وبدأت حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل “سيما ماجي”، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية. وجمعتها مشاهد العمل برانيا يوسف، ومادلين طبر، وكمال أبو رية. في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

وأكدت حورية فرغلي أن الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل ” سيما ماجي”، جديدة عليها ولم تقدمها من قبل. حيث تجسّد شخصية سيما - دكتورة ليس لديها الحظ في الزواج أوانجاب الأطفال. وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

وتدور أحداث مسلسل “سيما ماجي”، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال.

كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب. وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي المصري يحدد إجازة عيد الأضحى المبارك
  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • تراجع كبير في أسعار السيارات والحديد والهواتف المحمولة في السوق المصري
  • تخفيضات الأسعار تدفع السوق المصري نحو اقتناء السيارات الاقتصادية
  • البيض.. تسجيل غياب قرابة 800 مترشح حر للبكالوريا وأزيد من 20 مترشح نظامي
  • موديلات 2024.. أرخص 10 سيارات من تويوتا
  • الثانوية العامة 2024.. غياب 7 طلاب عن أول أيام الامتحانات بالوادي الجديد
  • غياب نجم منتخب التشيك عن يورو 2024
  • أمانة الحدود الشمالية تطرح 6 فرص استثمارية بمحافظة طريف
  • أسعار ومواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2024